أخبار العالم

هوس الشهرة والإعجابات أوصلتهم لنهاية سيئة.. محكمة روسية تصدر حكمها بحق 3 ناشطي يوتيوبر لتنفيذهم مقلباً بحق سائق تكسي – فيديو

أصدرت محكمة روسية حكمها بحق 3 مشاهير من روسيا ناشطين ومؤثرين عبر اليويتوب ومواقع التواصل، بسبب تنفيذهم مقلبا بسائق أجرة،وذلك بالسجن لمدة 3 سنوات ونصف.

محكمة روسية تحكم على 3 مؤثرين

وفي التفاصيل نشرت وسائل الإعلام إنّ المؤثر المعروف على مواقع التواصل في روسيا “آين توسوبوف” والذي يتابعه على إنستغرام 1.2 مليون شخص، نفذ بـ”مزحة” ثقيلة مع سائق أوبر للحصول على مشاهدات، لكن بدلا من ذلك حصل على حكم بالسجن الفعلي في معتقل سوفيتي قديم.

ونشر مقطع مصور يظهر طلب “توسوبوف” واثنان آخران سيارة أوبر وطلبوا من السائق فتح صندوق السيارة لمساعدة صديقهم في تحميل أكياس التسوق.

وبعد أن نزل السائق للمساعدة تسلل أحدهم بسرعة خلف المقود وقاد السيارة بعيدا عن المكان.

دقائق قليلة وعاد المؤثرون إلى السائق وقالوا لها إنها مزحة، لكن بعد فوات الأوان، حيث أبلغ السائق الشرطة بالحادث وصوّر المشهد بشكل كامل وتم بثه عبر مواقع التواصل والحسابات الشخصية لهم.

وأدانت المحكمة ناشطي اليويتوب الثلاث وحكمت عليهم بالسجن الفعلي لمدة 3 سنوات و6 أشهر.

ويشار إلى أنّ حكم السجن لن يكون بالمدينة التي يمكث فيها هؤلاء المؤثرين بل بمكان ناءٍ وسجن سيء السمعة يعود لحقبة الاتحاد السوفييتي سابقاً بحسب مصادر.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| اكتشاف ديناصور مدرع بذيل مذهل يشبه أحد أسلحة البشر يعود إلى ملايين السنين

)) بالفيديو|| في تركيا.. نجاة رجل من موت محقق بعد سقوط جدار حديدي عليه وانهيار مبنى من ثلاثة طوابق بعد هروب شخص من أسفله بثوانٍ 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى