الفن

بالفيديو|| أول ظهور إعلامي للفنانة المحبوبة ياسمين عبد العزيز رفقة زوجها بعد محنة مرضها

بعد صراعها الطويل مع المرض وغيابها عن الوسط الفني لفترة طويلة، أطلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز رفقة زوجها لأول مرة على الإعلام من خلال حلولهما ضيفان على برنامج منى الشاذلي، مساء الأمس.

ياسمين عبد العزيز وزوجها يطلان لأول مرة على الإعلام بعد محنتها

في أول ظهور إعلامي لهما، حلت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، ضيفين في برنامج الإعلامية منى الشاذلي، على فضائية “سي بي سي”، حيث كشفت ياسمين لأول مرة عن محنتها وسط رحلة بين الحياة والموت.

 وقالت ياسمين عبدالعزيز عن أزمتها مع المرض: “أنا ست فرفوشة واللي حصل حصل”، ليرد عليها زوجها: “رجعت أهي وحش الكون”، وهو الوصف الشهير الذي كان يطلقه عليها أثناء بطولتهما المشتركة لمسلسل “اللي مالوش كبير”، الذي عُرض في رمضان الماضي.

لترد عليه الفنانة المحبوبة التي اشتهرت بأدوارها الكوميدية: “ياخويا قعدت تقولي وحش الكون وكنت هسيب الكون كله وأروح”.

كما تحدث أحمد العوضي عن تجربته مع تلك المحنة التي مرت بها زوجته، قائلاً: “شريك حياتك.. تبقي أنت عاجز انك تساعده.. كنت محطم يوم مرض ياسمين.. وأول مرة أتخيل أني اتحط فى الموقف دا”.

وقامت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بمشاركة فيديو جديد لها أثناء تصفيف شعرها استعداداً لأول ظهور لها مع الإعلامية منى الشاذلي بعد وعكتها الصحية، عبر حسابها على “انستغرام”.

والجدير بالذكر أن الإعلامية منى الشاذلي كانت قد روجت لحلقتها مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع “انستغرام”، معلقة عليه بالقول: “أول ظهور لـ #ياسمين_عبد_العزيز بعد الأزمة الأخيرة”.


تابع المزيد

بالفيديو|| الماعز اللص نجم مواقع التواصل بعد سرقته ملفات حكومية

فنانة مصرية شهيرة تطالب بتغيير حكم من أحكام الشريعة الإسلامية

رؤية الفستان الأبيض في المنام بالألوان.. معنى رؤيته بالمنام ودلائل لبسه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى