منوعات

بالفيديو|| الماعز اللص نجم مواقع التواصل بعد سرقته ملفات حكومية

في واقعة غريبة ونادرة لم تخل من الطرافة والفكاهة، اقتحم ماعز إحدى غرف مكتب سكرتير البانشيات (مكاتب فض النزاعات في القرى) في منطقة تشوبيبور الهندية، حيث غافل الجميع وسرق ملفات حكومية وهرب بها.

الماعز اللص سرق ملفات حكومية وهرب بها

أفادت شبكة “إن دي تي في” بأن ماعزاً في مدينة كانبور الهندية أصبح نجماً على وسائل التواصل الاجتماعي بعدما انتشر مقطع مصور له وهو هارب بملفات من مكتب حكومي.

ويظهر الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر الإنترنت موظفاً بمكتب في تشوبيبور يطارد الماعز بعدما تمكن من سرقة الملفات الحكومية، وفقاً لما نقله موقع “روسيا اليوم”.

في حين ذكرت صحيفة “تايمز أوف إنديا” أن الماعز تمكن من دخول غرفة فارغة في مكتب بكانبور، ليخرج بعد بضع دقائق مع بعض الوثائق في فمه، مشيرة الصحيفة إلى أن الفوضى سادت عندما لاحظ بعض من الموظفين الجالسين خارج المكتب الماعز وبفمه المستندات الحكومية.

ليظهر في مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل سريع جداً على مواقع التواصل الاجتماعي موظف يركض خلف الماعز، في حين سُمع صوت شخص آخر يصرخ قائلاً: “أعطونا الأوراق”.

وأوضحت الصحيفة أن الحادث وقع يوم الأربعاء، مؤكدةً أن الموظفين تمكنوا في النهاية من استعادة المستندات، ولكن بعد أن مضغ الماعز بعضها.

والجدير بالذكر أن مسؤول في المكتب الحكومي، ويدعى مانولال ياداف، صرح بأن الماعز هرب بأوراق عادية وليس وثائق رسمية، مبيناً أن الحيوان العاشب تمكن من التسلل وسرقة الملفات والهرب بها لأن الموظفين كانوا في استراحة خارج المكتب.


تابع المزيد

فنانة مصرية شهيرة تطالب بتغيير حكم من أحكام الشريعة الإسلامية

بالفيديو|| ادراج قرية سعودية غاية في الجمال على قائمة أفضل القرى السياحية في العالم

في حادثة هي الأغرب من نوعها رجل أعمال بارز يستأجر امرأة لصفعه كلما دخل مواقع التواصل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى