الفن

بالفيديو|| وصلة رقص بالفساتين الحمراء المكشوفة في عيد ميلاد رانيا يوسف يثير مواقع التواصل

أثارت مقاطع مصورة تظهر الفنانة عيد ميلاد رانيا يوسف ووصلة رقص باللباس الأحمر هي وعدة نساء أخريات، حيث نشرتها الفنانة عبر حسابها الشخصي بتطبيق انستغرام، تحت عنوان “الدخول بالملابس الحمراء”.

عيد ميلاد رانيا يوسف

تظهر رانيا يوسف ، من خلال المقاطع المصورة التي انتشرت بكثرة عبو مواقع التواصل عيد ميلادها بفستان أحمر قصير، وهي ترقص وتلهو مع باقي الحاضرات للحفل وهن يرتدين الأحمر أيضًا، الذي كان زيًا رسميًا للتواجد.

بالفيديو|| وصلة رقص بالفستاين الحمراء المكشوفة في عيد ميلاد رانيا يوسف يثير مواقع التواصل
بالفيديو|| وصلة رقص بالفستاين الحمراء المكشوفة في عيد ميلاد رانيا يوسف يثير مواقع التواصل

أعمال رانيا يوسف الأخيرة

كما وسـيتم عرض مسلسل رانيا يوسف  الأخيرة والشيق الذي يحمل عنوان “الـمماليك”، في يناير/ كانون الثاني المـقبل، وينتمى العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلـقة، ويدور فى إطار اجتماعي تشـويقي ويظهر بيومي فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث في إطار درامي تـشويقي، ويذكر أن مسلسل المـماليك يوجد به 6 قصـص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلـسل في سـياق درامي مشوق.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

 

ويشار إلى أنّ مسلسل المماليك من بطـولة رانيا يوسف، بيومـي فؤاد، دوللي شـاهين، محمد لطفي، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سـليمان، رامي غـيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصـوير أحمد عبـد القادر، المشـرف على الإنتاج احمد ذكر، منتج فني سيد ذكر، إنتاج شركة بيست ميـديا، ومن إخراج حازم فودة.

و حققت النجـمة رانيا يوسف، نجاحًا كبيراً ببـطولتها مسلـسل الآنسة فرح، الذي عـرض منه عدة أجـزاء خلال الفترة المـاضية، وتنتظر عرض الجزء الرابع لمتـابعة ردود أفعال جمهورها.

و مسلسل المـماليك”، ينتمى لنوعية الـ 60 حـلقة، من بطولة رانيا يوسف، وبيومـي فؤاد، ورانيا يوسف، وآخرين وتأليف هشـام هلال، وإخراج حازم فودة.


تابع المزيد:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى