منوعات

واقعة مروعة تهز مصر: “ضحية الشهامة” طالب جامعي يدفع حياته ثمناً للدفاع عن “شرف شقيقته”

في واقعةٌ مأساوية شهدتها منطقة المطرية بمصر، دفع فيها طالب جامعي حياته ثمناً لدفاعه عن عِرضه، وذلك بعدما تعرضت شقيقته للتحرش والمعاكسة بعبارات تخدش الحياء.

طالب جامعي يدفع حياته ثمناً للدفاع عن شرف شقيقته

ووقعت الحادثة المأساوية ظهر الأربعاء الماضي، عندما توجه الشاب المدعو “محمد مجدي”، طالب جامعي، إلى المتحرش “ماهر شاكوش”، ليلومه على ما فعله، ولكنه لم يدر أن معاتبته هذه ستكتب الفصل الأخير من حياته.

أما بالنسبة للمتحرش فلم يبد ندماً على ما فعل، بل تبجح ووجه له سيلاً من الشتائم والسباب، ما تسبب في مشاجرة بالأيدي بينهما، اعتدى خلالها المتهم على الشاب بسلاح أبيض، ليسدد له طعنةً نافذةً في منطقة القلب، أودت بحياته على الفور.

وسادت حالة من الحزن العارم بين أصدقاء وجيران المجني عليه، منذ حدوث الواقعة مطالبين القضاء المصري بأن ينزل أقصى العقوبات بحق مرتكبها.

الجيران يروون التفاصيل 

وقال محمود أبوالحسن وهو صديق الضحية : “شاكوش مسجل خطر ودائماً ما يتعاطى الممنوعات ويعمل في ترويجها، كما أنه كثير الشجار مع الأهالي بسبب تحرشه اللفظي مع سيدات المنطقة”.

وأضاف: “محمد يتمتع بسيرة طيبة وكان دائماً في خدمة الجميع، لتعم حالة حزن عميقة على المجني عليه الذي راح ضحية شهامته”.

القبض على الجاني

تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغًا من أهالي المنطقة مفاده وقوع حادثة قتل شاب يدعى “محمد .م” يبلغ من العمر 20 عاماً، على يد مسجل خطر، بعدما دافع الأول عن شقيقته فدفع حياته ثمن ذلك، وسقط قتيلًا إثر طعنة نافذة في القلب.

لينتقل رجال المباحث على الفور إلى مكان البلاغ، لتتم ملاحقة المتهم  والقبض عليه  وتحرير محضر بالواقعة، وحُبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

والجدير بالذكر أن محيط الواقعة احتوى على العديد من كاميرات مراقبة وبتفريغها تم تحديد هوية المتهم وإدانته كما أنها سرعت من عملية ملاحقته والقبض عليه.

واقعة مروعة تهز مصر: "ضحية الشهامة" طالب جامعي يدفع حياته ثمناً للدفاع عن "شرف شقيقته"
 طالب جامعي يدفع حياته ثمناً للدفاع عن “شرف شقيقته”(المجني عليه)

تابع المزيد

مواجهة بين أم وفهد مفترس خطف صغيرها.. تعقبته ثم قاتلته وأخرجت ابنها من بين أنيابه (فيديو)

بالفيديو|| الماعز اللص نجم مواقع التواصل بعد سرقته ملفات حكومية

تعرف على ثروة إيلون ماسك.. و6 أسرار للنجاح من أغنى رجل في العالم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى