منوعات

مواجهة بين أم وفهد مفترس خطف صغيرها.. تعقبته ثم قاتلته وأخرجت ابنها من بين أنيابه (فيديو)

بموقف بطولي لامثيل له تمكَّنت أم هندية من التدخل في الوقت المناسب لإنقاذ حياة صغيرها صاحب الـ 6 أعوام بعدما خطفه فهد مفترس من أمام المنزل، لتتمكن من تعقُّب الفهد وتخلص صغيرها من بين فكّيه.

مواجهة بين أم هندية وفهد مفترس خطف صغيرها

قالت صحيفة “The Times” البريطانية، إن الفهد المفترس تسلل القرية بينما كانت المرأة، التي تُدعَى كيران، جالسةً مع أطفالها الثلاثة، عندما نشب حريق خارج كوخها ليلاً في قرية بادي جهيريا في ولاية ماديا براديش الهندية.

وأثناء ابتعاد كيران لفترةٍ وجيزة عن صغارها، أمسك الفهد بالصبي، المدعو راهول، ورَكَضَ به إلى الغابة وهو يتدلَّى من فكَّيه. وعند عودة المرأة لم تجد ولدها فدفعت بطفليها الآخرَين إلى الكوخ بحثاً عن الأمان، ثم بدأت بملاحقة الفهد.

وقال واي بي سينغ، مدير حديقة سانجاي غاندي الوطنية، الواقعة على حدود القرية: “ركضت كيران لمسافة كيلومتر تقريباً، في محاولةٍ يائسة لتجد الفهد قبل أن يأكل ولدها. الله وحده يعلم كيف وجدته في النهاية، لكنها وجدته. كان على وشك قتل ابنها عندما ألقت بنفسها عليه وأخرجت ابنها من فكَّيه”.

ولم يتخل الفهد المفترس عن الصغير بسهولة حيث قام بمهاجمة الأم، جارحاً إياها بمخالبه. وبينما كانت كيران تقاتل الفهد، وصل القرويون الذين سمعوا الصراخ بالعصيّ وطردوا الفهد بعيداً.

هذا وقد تعرض كل من الصبي وأمه لعدة جروح كما أن راهول  قد عانى من تورُّمٍ في عينه وخدِّه، ولكنهم الأن بصحةٍ جيِّدة.

الجدير بالذكر أنه يوجد في الهند أكثر من 12.800 فهد، وأصبحت هجماتها على البشر والحيوانات الأليفة أكثر تواتُّراً مع اقتحام القرى للغابات. وقال راجو كومار، وهو قروي بولاية أوتارانتشال الهندية: “فقدتُ عدداً من الأبقار والماعز والكلاب بسبب الفهود”.


تابع المزيد

بالفيديو|| أول ظهور إعلامي للفنانة المحبوبة ياسمين عبد العزيز رفقة زوجها بعد محنة مرضها

فنانة مصرية شهيرة تطالب بتغيير حكم من أحكام الشريعة الإسلامية

في حادثة هي الأغرب من نوعها رجل أعمال بارز يستأجر امرأة لصفعه كلما دخل مواقع التواصل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى