شاهد بالفيديو

بالفيديو|| من داخل المسجد النبوي الشريف.. مغنّ بريطاني شهير يتلو القرآن بصوت عذب

انتشر مقطع مصور من داخل المسجد النبوي الشريف في السعودية لمغنّ بريطاني شهير يتلو القرآن بصوت عذب وجميل.

قرآة القرآن بصوت عذب داخل المسجد النبوي الشريف

وفي التفاصيل فقد نشر المغني البريطاني المعروف باسم هاريس جي واسمه الحقيقي هاريس جونغ فيديو على “فيسبوك”، يصوره وهو يرتل القرآن الكريم في المسجد النبوي.

وعلق الفنان البريطاني على الفيديو قائلا: “قراءة بعض القرآن والشعور بالطمأنينة في بيت الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.. الحمد لله”.

وحصد الفيديو آلاف الإعجابات والتعليقات والمشاركات عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد هاريس جي واحدا من أشهر المنشدين الإسلاميين في أوروبا والعالم، وحاز على هذه الشهرة بعد أنشودته الشهيرة “السلام عليكم” وقبلها أنشودة Something Inside So Strong التي غناها من أجل الفلسطينيين.


 

من هو هاريس جي “هاريس جونغ” أو الحارث :

هو مغن اناشيد اسلامية بريطاني مسلم. ولد في تشيلسي في قلب لندن 2مايو 1997. وقد صدر في5 أغسطس 2015 أول أغنية له بعنوان “سلام عليكم” والتي حققت نجاحا كبيرا بعد صدورها، ثم صدر بعدها ألبومه الأول بعنوان “سلام”.

بدأت شـهرته في 2015 بعد أغنية الـسلام عليكم لتسـجيلات أوايكننغ وقبلها أغنـية (Something Inside So Strong) التي غناها من اجل فلسطين، يعيش هاريس مع إخوته الأربعة وهم:

يوشـع وعبد الرحمن وماي و آيلا وأمه أميمة ذات الأصل الإنجليزي والجـاميكي وأبيـه رحيم ذو الأصل الهندي والأيرلنـدي وجده في بيت واحد، ، ارتاد المدرسة الابتدائية الإسلـامية بجنوب لنـدن ويحفظ 10 أجزاء من القرآن الكـريم، هوايته لعب كرة القـدم، وقد قال في فيديو له نشـر على يوتيوب من طرف تسـجيلات أوايكننغ أنه مواظبـ على الصلاة في المـسجد بشكل يومي.

كما وفاز المغني البريطاني بمسابقة المواهب الأولى لتسجـيلات أوايكـننغ التي عـقدت في عام 2013 و تكونت لجنة الـتحكيم من الـفنانين حمزة نمـرة وماهر زين ومؤسـسي تسجيلات أوايكنـنغ وسيم ملاك وبراء خرجي .

وفي عام 2015 تخـرج من مدرسـة بريت “بريت سكول” البريطانية للـفنون والأداء و التي تخرج منها من قبل فنانون مشهورون مثل جيـسي ج وآديل.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| فتاة تقدم استعراضاً مذهلاً لأغاني الشامانية وتقلد أصوات الحيوانات بطريقة عجيبة مع قرع الطبول

)) تعرف إلى الفتاة الصغيرة ناي الفلسطينية أصغر “فاشينيستا” عربية – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى