منوعات

بالفيديو|| عازف كمان ياباني يؤدي موسيقى لعبة “سوبر ماريو بروس” بشكل احترافي واستثنائي

بكل براعة واتقان، أدى عازف الكمان الياباني، تايبي أوكادا، خلال بث مباشر الموسيقى التصويرية للعبة الفيديو الشهيرة “سوبر ماريو بروس” التي طورتها شركة “نينتندو” على كمانه أثناء عرضه اللعبة على شاشة تلفزيون بجانبه. 

العازف الياباني أوكادا يؤدي موسيقى لعبة سوبر ماريو ببراعة

ونقل موقع ” يوتيوب” عن العازف الياباني قوله إنه يحاول عزف تلك الموسيقى مرة أخرى بعد مرور 10 سنوات من خوضه لتلك التجربة، ونشره فيديو سابق عنها في عام 2010.

وخلال الفيديو الأخير لأوكادا، والمنشور على “يوتيوب”، يظهر العازف وهو مرتدياً بدلة فضية بقرب شاشة يعُرض عليها لعبة “سوبر ماريو بروس” الشهيرة، حيث يقوم بتتبع حثيث لحركة الشخصية الرئيسية في اللعبة “ماريو”، ليعزف نغماتٍ متتالية مظهراً من خلاله مهاراته الخارقة والإستثنائية على التقاط الحركة والايقاع معاً، ونقل الإحساس بالنبرة والحدة والإلحاح، بينما يسيير ماريو محاولاً تجنب المخاطر واجتياز الأعداء والحفر من أجل إنقاذ الأميرة من براثن التنين، وبمساعدة مزودي القوة، من أمثال “سوبر مشروم” و”فاير فلاور” و”ستارمان”.

عازف كمان ياباني يؤدي موسيقى لعبة "سوبر ماريو بروس" بشكل احترافي واستثنائي
عازف كمان ياباني يؤدي موسيقى لعبة “سوبر ماريو بروس” بشكل احترافي واستثنائي

والجدير بالذكر أن لعبة سوبر ماريو تعد من بين أكثر الألعاب مبيعاً على الإطلاق،  حيث بيع منها أكثر من 50 مليون نسخة حول العالم. كما تعتبر موسيقاها للملحن الشهير الياباني، كوجي كوندو، عنصراً أساسياً في تصميمها وإضفاء المتعة إليها، حيث أضحت تلك الموسيقى بين الأكثر شهرة في عالم  ألعاب الفيديو.


تابع المزيد

أمريكي يعاني من احتقان وصعوبة في التنفس وعند زيارته الطبيب وفحص أنفه كانت المفاجأة

بالفيديو|| غواصة تصادف “شبحاً عملاقاً”.. لحظات نادرة لمخلوق رصد لأول مرة عام 1899

ثروة جيف بيزوس أغنى ثاني رجل في العالم بكم تقدر!؟.. تعرف على أبرز محطات زيادة ثروته

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى