منوعات

مصر: بعد 24 ساعة من زفافها.. التحريات تكشف سر قفز عروس من الطابق الثالث

بعد مضي أقل من 24 ساعة على زفافها أقدمت عروس من منطقة البدرشين بمحافظة الجيزة، على القفز من شرفة شقتها في الطابق الثالث، دون معرفة دوافع فعلتها.

عروس تقفز من الطابق الثالث والتحريات تكشف سبب فعلتها

قامت عروس بإلقاء نفسها من غرفة نومها بالطابق الثالث بمنطقة البدرشين، ليتم نقلها إلى المستشفى وهي في حالة حرجة، حيث تولت النيابة العامة التحقيق من أجل  الاستماع إلى أقوال زوجها وأفراد أسرتها.

وكانت الأجهزة الأمنية في الجيزة قد تلقت بلاغاً من المستشفى يفيد بسقوط فتاة من الطابق الثالث ونقلها إلى المستشفى، لتنتقل الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن العروس البالغة 16 عاماً كانت قد شرعت في محاولة إنهاء حياتها بعد مضي أقل من  24 ساعة على زواجها.

الإجبار على الزواج

كما كشفت التحريات أن أهل العروس حضروا إلى منزل الزوجية للاطمئنان عليها ومباركة زواجهما صباح اليوم التالي للزواج، حيث قامت العروس بترك أسرتها مع زوجها البالغ من العمر 40 عاماً بدعوى تجهيز العصير لهم، لتتفاجأ الأسرة بعد لحظات بصوت ارتطام جسم بالأرض.

ويُشار أن التحريات أثبتت بأن العروسة قفزت من الطابق الثالث لمحاولة إنهاء حياتها بعد إجبارها على الزواج من شخص يكبرها بـ 24 عاماً، حيث تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصر: بعد 24 ساعة من زفافها.. التحريات تكشف سر قفز عروس من الطابق الثالث
مصر: بعد 24 ساعة من زفافها.. التحريات تكشف سر قفز عروس من الطابق الثالث

تابع المزيد

بالفيديو|| مشهد غريب وطريف.. ركاب يدفعون طائرة للحاق برحلتهم

بالفيديو|| الماعز اللص نجم مواقع التواصل بعد سرقته ملفات حكومية

رؤية قبة في المنام باختلاف أحوال الرائي وتنوع دلالات الرؤية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى