طرائف وغرائب

مجموعة “فتاة الشياطين” تلقى رواجاً بالكويت مؤخراً وجمعية المحامين تنفي مسؤوليتها – فيديو

ظهر مقطع مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت يظهر مجموعة يطلق عليها اسم “فتاة الشياطين” وسط حالة جدل عارمة بالبلاد وتدخل جمعية المحامين وإطلاقها تصريحات.

فتاة الشياطين مجموعة أثارت الجدل بالكويت

وجاء في التفاصيل بحسب صحيفة “الراي” الكويتية الرسمية أنّ مجموعة من الشباب ظهورت بملامح تنكرية، مضيفة أن واحدة منهم خرجت في مقطع مصور كتب عليه “جمعية المحامين الكويتية” وتقول فيه:

“اليوم آخر يوم في معرض تعالوا استانسو.. بوثنا رسم ولوحات وعدسات ومسوين كلنا قروب شياطين”

 

وأكدت جمعية المحامين عدم علاقتها بهذا الفيديو الذي لقي انتشاراً كبيراً، معلنة احتفاظها بحقها القانوني في الرجوع على كل من يسيء لها أو يتعرض لها بسوء.

وأفادت صحيفة الراي كذلك بأن المقطع الذي أثار موجة انتقادات واسعة، تم تصويره في معرض خارجي يتضمن (بوثات) في جمعية المرشدات الكويتية، الملاصقة لجمعية المحامين.

مجموعة "فتاة الشياطين" تلقى رواجاً بالكويت مؤخراً وجمعية المحامين تنفي مسؤليتها - فيديو
مجموعة “فتاة الشياطين” تلقى رواجاً بالكويت مؤخراً وجمعية المحامين تنفي مسؤليتها – فيديو

وبعد تعرضها لهجوم كبير، ظهرت الفتاة نفسها في مقطع آخر عنونته بـ”حسبي الله ونعم الوكيل”، وقالت فيه: “مَنْ قال عنا إننا نكرة وعباد شيطان.. اشدعوه هناك مسرحيات قدمت أدوار الشيطان، وهذا فن أنا فنانة ماكياج ” ميك آب أرتيست” ، وأقوم بعمل هذا اللوك للكبار والصغار ويقومون بتصويره.. مَنْ يهاجمنا يريد الشهرة على قفانا أرجو مسح هذه الأمور وشكرا للعقول الراقية التي تفهم”.

من جهته، قال رئيس جمعية المحامين شريان الشريان إن الجمعية عريقة و”تعرف قيم مجتمعنا، ولا يمكن أن تستقبل شياطين وانحطاطا فنيا رخيصا وأنشطة تخالف قيمنا وعاداتنا وتقاليدنا وأخلاق منهجنا الديني”.

من جانبه، قال أمين سر الجمعية خالد السويفان: “لا صلة للجمعية بمقطع الفيديو المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي، والذي تم تصويره في أحد المعارض الخارجية”.

ويشار إلى أنّه تم رفض المقطع المصور من قبل الجميعة مع إعلانها الرفض التام لمثل هذه الحركات أو الأشكال التي تعتبر مخالفة للأعراف والتقاليد التي اعتاد عليها المجتمع الكويتي مع إصرارها على متابعة الأمر ليتم معاقبة من تعرض لها أو أحضر اسمها في شيء يعتبر سيءً بحقهم ومطالبته بالحق قانونياً.

 


تابع المزيد:

))مخترع عربي يكشف تفاصيل اختراع أول ساعة فضاء تعمل بالذكاء الاصطناعي

)) كاميرات المراقبة توثق حادث سير مؤلم.. سقوط سيارة من أعلى جسر في السعودية ووفاة شخص بداخلها- فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى