شاهد بالفيديو

بالفيديو|| في الأردن.. القبض على لص محترف استطاع سلب بنك منذ سنوات لوحده

كشف الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن عن حلّ لغز في قضية قديمة تمثلت بسطو على بنك من قبل أحد المسلحين في وقت سابق وأنها ألقت القبض عليه.

الأردن وجريمة حلّ لغزها

قال الناطق الإعلام إنّ فرق التحقيق في القضايا المجهولة في إدارة البحث الجنائي، التي أوعز مدير الأمن العام بتشكيلها، أعادت منذ أسابيع التحقيق في قضية سلب مسلح حصلت في عام 2018، واستطاعت حلّ اللغز والقبض على المجرم.

وكان في تفاصيل عملية السطو أنّ مجهولاً دخل بتاريخ 24/1/2018 فرع أحد البنوك في منطقة الوحدات بعد أن أخفى ملامحه وغيّر من شكله، وأشهر سلاحا ناريا كان قد أحضره معه وخبأه أثناء الدخول، وسلب مبلغ 76 ألف دينار تحت التهديد، ولاذ بالفرار، ولم تُحدد هويته في حينه.

حلّ اللغز والقبض على المجرم

أشار الناطق الإعلامي أن فريق التحـقيق الخاص في القضايا المـجهولة عمل على مدار الأسـابيع الماضية على اعادة التحقيقات ومقارنة الأدلة، والبناء على التحقيقات الفائتة ، ما مكنهم من الحصـول على معلومات جديدة حول القضية قادتهم لتحديد هوية المشتبه به بارتكاب فعلته النكراء.

وأكد الناطق الإعلامي أنه وبعد البحث والتحقيق والاستقصاء عن المشتبه به جرى تحديد مكانه ومداهمـته وإلقاء القبـض عليـه، وبالتحقيق معه اعترف بارتكـاب الـجريمة وأنه قام بالدخول لفرع البنك وسلب مبلغ 76 ألف دينار تـحت التهديد بسـلاح ناري كان بحوزته ولاذ بالفرار بعد ذلك سيرا على الأقدام بين الأحياء المأهولة بالناس.

ويشار إلى أنّ القضاء الأردني أحال قضيته إلى الجهات المختصة القضائية بعد اعترافه بفعلته وتكوين الملف الخاص بالقضية واستكماله بشكل تام.

 

 


تابع المزيد:

))شاهد|| مركبة فضائية ترصد “كوخاً غامضاً” بالجانب المظلم لــ القمر وتفجر مئات التساؤلات لدى العلماء (فيديو وصور)

)) بالفيديو||لحظات مخيفة يعيشها طبيب مصري أثناء خلع ضرس أسد..وسرب من الحيتان يحاصر قاربا ويتسبب بحالة هلع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى