منوعات

بالفيديو|| أخرجوا جثمان صديقهم المتوفي من النعش ليتجولوا به على دراجة نارية في رحلة وداعية

في واقعة نادرة و”غريبة” من نوعها، قامت مجموعة من الشباب في الإكوادور، بتوديع صديقهم المتوفي، عبر أخذ جثته بجولة على متن دراجة نارية.

تجولوا بجثمان صديقهم المتوفي على دراجة نارية

أقدم أصدقاء الشاب المتوفي، المدعو إريك سيدينو صاحب الـ 21 عاماً، على رفع جثة صديقهم المقتول من نعشه، بعدما تم  إطلاق أعيرة ناريه عليه من مهاجمان مجهولان بينما كان في طريقه لحضور جنازة في نهاية الأسبوع الماضي، في بورتوفيجو بمقاطعة مانابي بالإكوادور، ليأخذوا  جثته في جولة وداعية،وفقاً لما نقلته صحيفة “دايلي ميل”.

ويظهر في مقطع الفيديو الشبان وهم  يضعون جثمان صديقهم خلف سائق الدراجة، بينما يجلس صديق آخر خلف الجثة لتثبيتها أثناء الجولة، وشوهد حشد كبير أيضاً كان قد تجمع حولهم لمراقبة هذه الواقعة الغريبة.

وقال أصدقاء المتوفي بأنهم قد حصلوا على إذنٍ من والدي إريك لتوديعه على طريقتهم، ولكن السلطات وصفت الحادثة بأنها “شاذة”، في حين لم تعتقل أياً من المشاركين في إخراج جثة الشاب من نعشه.

والجدير بالذكر أن الفيديو المصور كان قد انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم لتنقسم أراء النشطاء بين مستنكرين لهذا التصرف حيث ذكر البعض أن للميت “حرمته” فلا يجوز إخراجه من نعشه، في حين ذهب بعض آخر بأنهم أصدقاؤه ومن حقهم توديع صديق عمرهم طالما أن أهل الفقيد راضين عن تصرفهم تجاهه.


تابع المزيد

متسلق يُمنح كنزاً تعثَّر به قبل 8 سنوات.. تبقَّى من حطام طائرة تحطمت منذ 50 عاماً (فيديو)

واقعة مروعة في البرازيل.. أنهوا حياتها بطريقة مأساوية بعدما أجبروها على حفر قبرها بيديها

ثروة جيف بيزوس أغنى ثاني رجل في العالم بكم تقدر!؟.. تعرف على أبرز محطات زيادة ثروته

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى