منوعات

مصر: فيديو لأغنية مشهورة يثير الجدل بعد اكتشاف حديثها عن “الشذوذ اللاأخلاقي” عقب أعوام من طرحها

تسبب فيديو كليب أغنية “ناري تقيد” للمطرب الشعبي المصري أشرف الشريعي، بإثارة ضجة كبيرة وذلك بعد مرور عدة أعوام من طرحه الأغنية، بعدما اكتشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجود “شذوذ لاأخلاقي” فيها.

فيديو لأغنية قديمة يثير جدلاً كبيراً لاحتوائه على “شذوذ لاأخلاقي”

وتتمحور فكرة الفيديو كليب حول زوج يفاجأ عند صعوده على سلم فيلته برؤية زوجته وهي في حضن شخص غريب لم يظهر وجهه، ليُصدم البطل ويقرر أن ينزل الدرج ويغادر الفيلا، ليمنح نفسه فرصة التفكير ثم يقرر العودة والانتقام لشرفه، وعندما يعود مرة أخرى حاملاً السلاح في يده بنيّة قتل زوجته، يتفاجأ عند دخول غرفة النوم بأن هذا الشخص الذي يشارك زوجته الفراش هي صديقتها وتمارس معها الشذوذ، ليُصيبه الذهول مما رآه ويتهاوى أرضًا ويسقط السلاح من يده.

وأثارت الضجة الكبيرة المُثارة حول الفيديو تعجب وحيرة المطرب الشعبي أشرف الشريعي صاحب الأغنية مستغرباً من الهجوم الحاد على الأغنية، مؤكداً أنه لم يصدر عنه أي خطأ قائلاً: “أنا مش عارف ليه الأغنية رجعت تتداول على السوشيال ميديا اليومين دول وإيه سبب الضجة دي كلها”.

وبرّر الشريعي موقفه، بأن كلمات الأغنية وكل ما صدر منه خلال مشاهدها لم يكن فيه خطأ، وأن محمد حجازي مُخرج الأغنية هو صاحب الفكرة وهو من يُسأَل عنها وعن المشاهد التي ظهرت بها.

وعلى الرغم من أن الشريعي يرى أنه لم يرتكب أي خطأ يُحاسب عليه سواء قانونيًا أو إجتماعياً، إلا أنه اتخذ قراره بعدم المشاركة مرة أخرى في الأغاني أو الفيديوهات التي تعرض أفكارا تقترب من الخيانة والشذوذ حيث قال: “لو اتعرض عليا حاجة زي كده تاني مش هغنيها”.

مصر: فيديو لأغنية مشهورة يثير الجدل بعد اكتشاف حديثها عن "الشذوذ اللاأخلاقي" عقب أعوام من طرحها
مصر: فيديو لأغنية مشهورة يثير الجدل بعد اكتشاف حديثها عن “الشذوذ اللاأخلاقي” عقب أعوام من طرحها(الشريعي)

ومن جهته أكد مخرج الأغنية محمد حجازي، أن الأغنية تناقش فكرة “الشذوذ اللاأخلاقي” وهي فكرة وإن كانت غريبة على المجتمع المصري المُتدين بطبعه، إلا أنها موجودة، وكان الغرض من فيديو الأغنية هو تسليط الضوء على هذه الظاهرة المرعبة لتنبيه المجتمع ومن ثم التصدي لها.

مصر: فيديو لأغنية مشهورة يثير الجدل بعد اكتشاف حديثها عن "الشذوذ اللاأخلاقي" عقب أعوام من طرحها
مصر: فيديو لأغنية  يثير الجدل بعد اكتشاف حديثها عن “الشذوذ اللاأخلاقي”(المخرج )

وتابع حجازي قائلاً “أنا بناقش الأفكار الجريئة الموجودة في المجتمع المصري ولكن بدون أي مشاهد عُري أو خلاعة.. وتطرقت قبل كده في الأغاني اللي أخرجتها إلى أفكار شائكة مثل زنا المحارم وبعض الأفكار الأخرى ولكن دون وجود مشهد واحد خليع”.

والجدير بالذكر أن عملية إنتاج أغنية “ناري تقيد” تمّت في أكتوبر من عام 2008، من قبل شركة “أنغامي”، وهي من غناء المطرب الشعبي أشرف الشريعي، تأليف عماد عبيد، ألحان وليد عبدالعظيم، توزيع خالد عرفة وإخراج محمد حجازي.


تابع المزيد

“فضيحة أخلاقية” تهز المغرب.. والمتهمون عدة أساتذة جامعيون “آخر التطورات”

بالفيديو|| سقوط طائرة بشكل عمودي داخل معرض سيارات وتسببها بخسائر فادحة.. أكثر من 25 سيارة احترقت

سيكون شاهداً على نهاية الأرض.. تشييد صندوق فولاذي عملاق وغامض لتخزين “الأسرار البشرية والكوارث” (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى