صحة و جمال

تعرف إلى المشروب الأول لإنقاص الوزن وإذابة الكرش.. ليس الشاي الأخضر

المشروب الأول لإنقاص الوزن

سنتحدث عن المشروب الأول لإنقاص الوزن وذلك بحسب دراسة أطلقتها عدة مواقع كما وقالت تلك الدراسات إنه مشروب سحري للغاية وبالتأكيد ليس الشاي الأخضر وسنتحدث عنه بهذا المقال.

المشروب الأول لإنقاص الوزن

يتواجد في الأسواق بعض المسـتحضرات التي قد تكون قادرة على فـعل ذلك بشكل مؤقت، لكن تأثير هذه المستحضرات على جسم الإنسـان، له بعد وتأثير خطير على صحه الإنسـان، لذلك تبقى المشروبات الطبيعية التي تستـطيع تنفيذ هذه المهمة هي الأفضـل.

ويؤكد جميع خبراء الصحة والعلماء على أن الـطريقة الأمثل والأفضل والأكثر أمانا لخـسارة دهون البطن وتسطيح عضلته، هي الرياضة مع اتباع نظـام صحي سليم، إلا أن هـناك بعض العناصر التي قد تسـاعد في تحقيق أهداف الإنسان الصحية وتدعمه للوصـول إلى جسم جميل يحـلم به الكثيرون.

كشفت الـطبيبة كورتني دانجيلو، وهي مؤلفـة في مؤسسة “GoWellness” الصحية، في تصـريحات أدلت بها لمجلة ” Eat 

وبحسب خـبيرة التغذية والمتخـصصة في مجال الصـحة، فإن أحد أفضل المشـروبات للمساعدة في عملية الحصول على بطن مسـطح هو شاي النعناع الـساخن.

واعتبر المقال أنه، عـندما يتعلق الأمر باختيار مشروب يساعد في جعل المعـدة مسطحة، فإن الخـيار الأسهل للإنسان هو البحث عن مشـروب أو تناول شيء منخفض السعـرات الحرارية وخال من السـكر المضاف، وهذا هو السبب في أن شاي النعـناع يمكن أن يكون خيارا رائعا لتـنفيذ هذه المهـمة.

وجاء في المـقال: “شاي النعناع مشـروب خال من السعرات الحرارية وله نكهة لذيذة يمكـن أن تساعد في تقليل الشهية وإشباع الإنـسان”.

وبحسب المـصدر، لا يعتبر شاي النعناع خيارا رائعا لمشروب خال من السعرات الحرارية فحسب، بل إنه مليء أيضا بالعـناصر الغذائية التي يمكن أن تساعد في إنقاص الوزن، حيث أن للنعناع خصائص مضادة للفيروسات والبكتيريا ومضادة للالتهابات، ولأنه يعمل كمضاد للالتهابات، فإنه يمكن أن يساعد في تحسين مشاكل الجهاز الهضمي كلك.

ويشار إلى أنّ الخبير أكّد أنه لا يوجد الكثير من الأدلة الموجودة لإثبات فعالية شاي النعناع بتنفيذ هذه المهمة، لكن يوجد بعض الأبحاث التي أشارت إلى أن النعناع يمكن أن يعمل بمثابة مرخي لعضلات الجسم.

 المشروب الأول لإنقاص الوزن
المشروب الأول لإنقاص الوزن


تابع المزيد:

>> عادة خاطئة أثناء الاستحمام تؤثر على خصوبة الرجل.. دكتور عربي يحذّر من ظاهرة شائعة أثناء الاستحمام

>> 10 مهارات أساسية في الحياة للطفل يجب على الآباء تعليمها لأطفالهم

>> “الحياة الزوجية السعيدة”.. نصائح بسيطة تجعل حياتنا مع الشريك أكثر سعادة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى