منوعات

دفع حياته “ثمناً للشهامة وسوء الفهم”.. شاب دافع عن امرأة في الشارع فأنهى زوجها حياته بطريقة مروعة

في واقعة مروعة دفع شاب مصري حياته ثمناً لشجاعته وشهامته، حينما أبصر سيدة وعجوزاً قامت 3 سيدات بالاعتداء عليهما وسط الشارع بمنطقة المرج، ليقوم باخراج السيدة ووالدة زوجها من محنتهما وفض المشاجرة، ولكنه وللأسف دفع حياته ثمناً لشهامته في النهاية.

شاب مصري دفع حياته ثمناً للشهامة وسوء الفهم

ووفقاً لما ذكره موقع “مصراوي”، ظن زوج السيدة أن المجني عليه له يد في الشجار ولم يتفهم أنه كان حاجزاً بين زوجته وسيدات أخريات، فاصطحب عدداً من رفاقه وضرب المجني عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بـ7 طعنات من سلاح أبيض كان يخفيه بين ثيابه كما أصاب شقيقه بجرح بالغ الخطورة في رأسه.

وقبل حدوث الواقعة المأساوية التي جرت أحداثها الجمعة الماضية، عاتب المجني عليه زوجة القاتل على إشعالها القمامة في الشارع، لما تخلفه من دخان يؤذي والديه العجوزين، فكان ردها عليه بأن لايتدخل في عملها وتركها تفعل ما تريد، فسكت المجني عليه ورفض الحديث معها حينها.

وفي اليوم التالي جرت نفس الأحداث ولكن مع سيدات أخريات طالبن السيدة بالتوقف عن إشعالها النار، لكن هذه المرة لم تسلم فقد انهلن عليها بالضرب حتى تدخل المجني عليه وفض الاشتباك بينّهن.

ويشار إلى أن المجني عليه والذي يعمل موظفاً حكومياً وبسبب تشاجره مع المرأة لأول مرة، جعل زوجها يشك أن للرجل يداً فيما جرى لها، فأفضى روحه في عراك بالأسلحة البيضاء.

دفع حياته "ثمناً للشهامة وسوء الفهم".. شاب دافع عن امرأة في الشارع فأنهى زوجها حياته بطريقة مروعة
دفع حياته “ثمناً للشهامة وسوء الفهم”.. شاب دافع عن امرأة في الشارع فأنهى زوجها حياته بطريقة مروعة

تابع المزيد

بالفيديو|| “عمود الماء الطائر”.. ظاهرة نادرة وغريبة يتم رصدها في البحر المتوسط

بالصدفة.. صيادان يرصدان “وحشاً بحرياً” عملاقاً ونادراً (صور وفيديو)

تفسير رؤية الخنفساء في المنام باختلاف أحوالها عند أغلب المعبرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى