منوعات

بالفيديو|| مشاهد “تقشعر لها الأبدان” لزوجين يلتقيان بابنهما المختفي منذ 14عاماً

تمكن زوجان صينيان من احتضان ابنهما المفقود منذ أكثر من 14 عاماً، بعدما اختُطف في مدينة شنتشن عام 2007، حيث لم يتجاوز عمره آنذاك الـ 4 أعوام فقط، لتبدأ قصة معاناتهم الطويلة في البحث عن فلذة كبدهم الضائع طوال هذه المدة.

زوجان يلتقيان بابنهما المختفي منذ 14عاماً

واستمر بحث الزوجان الصينيان، الأب سون هاي يانغ والأم بينغ سيينغ، طوال فترة غياب ابنهما والتي استمرت لأكثر من 14 عاماً، جالا خلالها بكل أرجاء الصين، في محاولة منهم لرصد أي أثر لابنهما المختطف، دون أي جدوى، وموّلا عمليات البحث هذه من خلال بيع ممتلكاتهم وعقاراتهم، وعرض المكافآت التي وصلت قيمتها إلى أكثر من 31 ألف دولار للحصول على أي معلومة تفضي أو تساعد بالعثور عليه.

هذا وقد تم رصد وتعقب المختطِف المشتبه فيه في مقاطعة شاندونغ الشرقية بفضل استخدام تقنية “التعرف على الوجه”، حيث اتهم باختطاف الطفل المدعو (صن)، وكانت قد تبنته عائلة بعد اختطافه بعدة أعوام بطريقةٍ غير شرعية، الأمر الذي عرض المتبني للمحاكمة أيضاً.

 مشاهد "تقشعر لها الأبدان" لزوجين يلتقيان بابنهما المختفي منذ 14عاماً
مشاهد “تقشعر لها الأبدان” لزوجين يلتقيان بابنهما المختفي منذ 14عاماً

والجدير بالذكر  أن تحليل الحمض النووي أكد هوية الابن (صن)، الذي قرر البقاء مع العائلة التي عاش معها لحوالي 10 سنوات، وهو لم يكن على دراية بنسبه الحقيقي. كما تم اعتقال المختطف لتكتشف السلطات اختطافه لطفلين آخرين، وفقاً لما نقلته “سي إن إن” عن وسائل إعلام حكومية.


تابع المزيد

بالفيديو|| “عمود الماء الطائر”.. ظاهرة نادرة وغريبة يتم رصدها في البحر المتوسط

بالصدفة.. صيادان يرصدان “وحشاً بحرياً” عملاقاً ونادراً (صور وفيديو)

تفسير حلم الذهاب إلى الحج والعمرة والتحضير لذلك والأعمال المتعلقة به

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى