منوعات

تطورات جديدة ونشر مقطع مصور ل”سيدة الشرفة”.. الأوكرانية التي ظهرت بلا ملابس

شهدت حادثة سيدة الشرفة في مصر الكثير من الجدل خلال اليومين الفائتين بعد أن اعتقلتها الشرطة لخروجها على شرفة منزلها عارية وهذا مخالف للقانون المصري وتسريب مقطع مصور لها وسط تساؤلات عن أسباب تسريب المقطع المصور ومطالبة بمحاسبة من قام بنشره.

سيدة الشرفة تثير الجدل

وبالعودة إلى تفاصيل الحادثة فقـد ألفت الأجهزة الأمنـية بالقاهـرة في مصر، القبض على إحدى السـيدات بعد ظهورها عارية في “بلكونة” إحـدى الشقق بمنطقـة التجمـع الأول.

وقام الجيران باستدعاء الشـرطة لها، وتمّ التحفظ عليها واقتـيادها لقسم شـرطة التجمع الأول لاتخـاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعـة.

وقامت السيدة بالخروج إلى الشـارع وهي عارية بشكـل تام، ما آثار غضب الأهـالي الذين أسـرعوا إلى استدعاء عناصر الأمن.

وتفحص جهات التحقيق، ملف السـيدة المرضي ومـدى إمـكانية معاناتـها من أمراض نفسـية أو عصـبية تدفعها للإقدام على هذا التصرف المجـرم قانونًا.

 

 

مسؤول مصري يدين مصور المقطع المصور

استنـكر الدكتور رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، تداول فيديـو الفتاة الأوكـرانية، مـطالبًا بمعاقبة من صور الفيديو ونشره.

وقال الباز، خلال تقديم بـرنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضـائية “النهار”: “واـحدة واقفة في البكونة في التجمع، قالوا عريانة، فالخـيال الشعـبي إنها عريانة، وهي لابسـة بكيني وهو مقبول وفقًا لثقافتها الأوكرانية”.

وأردف: “أوكرانية واقفة في البلكونة 5 دقائق كام واحد شافها؟ المجرم في واقعة الأوكرانية واللي لابد أن يعاقب ويعاتب من صور الفيديو ونشره كأنها ارتكبت جريمة، وكأنها ماشية عارية في الشارع”.

تطورات جديدة ونشر مقطع مصور ل"سيدة الشرفة".. الأوكرانية التي ظهرت بلا ملابس
تطورات جديدة ونشر مقطع مصور ل”سيدة الشرفة”.. الأوكرانية التي ظهرت بلا ملابس


تابع المزيد:

)) البوتوكس يتسبب بفضيحة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.. واستبعاد أكثر من 40 جمل (فيديو)

)) شاهد|| السلطات المصرية: تلقي القبض على سيدة تخلع كامل ملابسها في الشرفة وتنزل الشارع .. وتكشف ملابسات اختفاء فتاة المنيا وحبس 21 متهماً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى