الفن

بعد جدل واسع على مواقع التواصل الفنانة شيرين تخرج عن صمتها.. وتفصح عن “السبب الحقيقي” لحلاقة شعرها

بعدما كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مساء السبت، عن تفاصيل أزمة طلاقها من الفنان حسام حبيب وظهورها الأخير في حفل في الإمارات وهي حليقة الرأس، تسببت بضجة كبيرة وأثارت جدلاً واسعاً على وسائل التواصل.

 الفنانة شيرين تفصح عن سبب حلاقة شعرها

قالت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بأنها تعاني هذه الفترة من عدم اتزان نفسي، ونفت معاناتها من مرض نفسي، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية لها.

وأوضحت شيرين بأنها شخصية حساسة للغاية، وشعرت أنها “تُذبح” بسبب التحامل عليها في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى أزمة طلاقها، وأضافت أنها قررت معاقبة نفسها من خلال حلق شعرها، والظهور أمام الجمهور والعودة لعملها، كما كشفت أنها فعلت ذلك لكي “تظهر أمام طليقها (حسام حبيب) بمظهر غير جميل ويوافق على الطلاق”.

وكشفت شيرين سراً قديماً يخص عائلتها حيث قالت أنها ورثت تلك العادة من والدها الذي كان يحلق شعره كاملاً عند مروره بالأزمات، وقد فعلت ذلك بنفسها قبل أن تستعين بكوافير من أجل وضع اللمسات النهائية فقط.

بعد جدل واسع على مواقع التواصل الفنانة شيرين تخرج عن صمتها.. وتفصح عن "السبب الحقيقي" لحلاقة شعرها
بعد جدل واسع على مواقع التواصل الفنانة شيـرين تخرج عن صمتها.. وتفصح عن “السبب الحقيقي” لحلاقة شعرها

وقالت الفنانة إنها تعاني من مرض “الوسواس القهري” وذلك بعد إنجابها لبناتها، فهي دائمة التفكير بأنهن معرضات للأذى، لذلك تتلقى العلاج حتى الآن من جراء هذا المرض.

واختتمت شيرين حديثها قائلةً أنها اكتشفت أنه لم يتبق لها سوى جمهورها، وهم الحضن الوحيد الذي يحتويها حالياً، كما أنهم صمام الأمان بالنسبة لها، ويجب عليها الاعتماد على نفسها فقط وليس على أي شخص آخر.

ويُشار إلى أن الفنانة المصرية الشهيرة ظهرت حليقة الرأس خلال حفلها الأخير في مهرجان “أم الإمارات”، وذلك في أول ظهور رسمي لها بعد طلاقها، حيث تلقت دعماً كبيراً من زملائها الفنانين والجمهور، الذين تعاطفوا معها بشدة بعد الكشف عن معاناتها النفسية في الفترة الأخيرة وإعلان رغبتها في العودة لحياتها الفنية مجدداً والتفرغ لها.

بعد جدل واسع على مواقع التواصل الفنانة شيرين تخرج عن صمتها.. وتفصح عن "السبب الحقيقي" لحلاقة شعرها
بعد جدل واسع على مواقع التواصل الفنانة شيـرين تخرج عن صمتها.. وتفصح عن “السبب الحقيقي” لحلاقة شعرها

تابع المزيد

بالفيديو|| مشاهد تحبس الأنفاس في مصر.. تفاصيل عملية دامت لـ 5 ساعات لانقاذ شاب حاول إنهاء حياته

بالفيديو|| رصد “وحش رملي” يحدق من قاع البحر.. كأنه كائن من “عالم آخر” يراقب النجوم

ؤية الحبل في المنام باختلاف أحواله عند جماعة من المعبرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى