منوعات

“قُتل بسبب علبة جبنة”.. الآلاف يشيعون “عريس الجنة” في الدقهلية وعائلته ترفض العزاء (فيديو)

تجمع الآلاف من أهالي مدينة الكردي بمحافظة الدقهلية، أمس السبت، لتشييع جنازة الشاب “محمد محمد ‏عبدالحميد جبر”صاحب الـ 29 عاماً، بعدما أنهى حياته صاحب سوبر ماركت إثر نشوب خلاف بينه وبين ابن عم “المجني عليه” على سعر علبة جبنة حيث تدخل المجنى عليه لفض الخلاف وإبعاد ابن عمه عن المكان فقام صاحب السوبر ماركت بطعن المجنى عليه في الشارع بسلاح أبيض”مطواة” في الصدر مما أودى بحياته.

مقتل شاب بسبب “علبة جبنة” والأهل يرفضون إقامة العزاء

ووقف أهالي  مدينة الكردي بمحافظة الدقهلية وسط الشارع الرئيسي وأمام المسجد في انتظار وصول جثمان الشاب، وذلك بعد انتهاء التشريح حيث أطلقت السيدات الزغاريد لحظة استقبال الجثمان، وقالوا إنه “عريس الجنة”، فقد كان المجني عليه يجهز شقته لرغبته في الزواج والاستقرار، ولكنه قُتل قبل أن يحقق حلمه.

كما شارك الآلاف من سكان المدينة في تشييع جثمان الفقيد ورددوا هتافات “لا إله إلا ‏الله الشهيد حبيب الله”، و”القصاص القصاص حق محمد مش هيضيع”، بينما تعالت صرخات بكاء عدد كبير من ‏أهله وجيرانه وأصدقائه.

وبعد تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، أعلن عمه، المدعو حسين علي، عدم الأخذ بالعزاء وعدم إقامة صوان أو وضع أريكة أو كرسي أمام منزلهم لأخذ العزاء قبل القصاص لحق محمد.

وقال عم الفقيد لجموع المعزين: “مش هناخذ عزاء في محمد قبل ما ناخد حقه وكلكم على راسي لكن ما فيش عزاء قبل ما ناخد حقنا من الغادر اللى قتله”.

وأضاف حسين علي لموقع “المصري اليوم”: “محمد أخذ طعنة غادرة من صاحب سوبر ماركت بعدما ‏تدخل لحل خلاف مع التاجر وابن عمه، ولما عرفت جريت على مستشفى ميت سلسيل ‏المركزي، وشفت محمد بين الحياة والموت، وكتب الطبيب تحويل ابن أخي إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، إلا أنه توفى قبل ‏أن تصل سيارة الإسعاف إلى مدينة منية النصر، فتوجه به السائق ‏إلي ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى منية النصر”.‏

كما طالب عم المتوفي بحق ابن أخيه والقصاص من الجاني وقال: “كل الناس اللى حضرت دى جات علشان محمد محترم واللي قتله بلطجى وبيتعاطى ممنوعات وكل اللى حصل إنه تدخل لتخليص ابن عمه من يد المتهم الذي بخس له سعر الجبنة وأراد أن يشتريها منه غصب بسعر منخفض، ومحمد خلصه من بين ايديه وأبعده عن المكان ومشي هو كمان لكن المتهم راح وراه في الشارع وطعنه أمام الناس”.

"قُتل بسبب علبة جبنة".. الآلاف يشيعون "عريس الجنة" في الدقهلية وعائلته ترفض العزاء
“قُتل بسبب علبة جبنة”.. الآلاف يشيعون “عريس الجنة” في الدقهلية وعائلته ترفض العزاء

ومن جهته، تلقى مدير أمن الدقهلية إخطاراً من مأمور قسم شرطة الكردي، بوقوع مشاجرة أمام ‏سوبر ماركت في مدينة الكردي، حيث أقدم صاحب السوبر ماركت على طعن الشاب بسلاح أبيض، ‏وتم نقله إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي في حالة حرجة .

لينتقل ضباط مباحث قسم شرطة الكردي إلى مكان الواقعة فور ورود البلاغ، حيث تبين إصابة ‏”محمد محمد عبدالحميد ‏جبر”، بطعنة نافذة في الصدر، وكان في حالة سيئة، ليقرر الأطباء تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة في محاولة لإنقاذه، إلا ‏أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الطريق قبل وصوله للمستشفى، وتم نقل الجثة إلى مستشفى منية النصر المركزي، تحت تصرف النيابة.

والجدير بالذكر أن فرقة مباحث الكردي تمكنت من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة “المطواة”، وتم تحرير ‏المحضر اللازم وأحيل “الجاني” للنيابة العامة للتحقيق.

"قُتل بسبب علبة جبنة".. الآلاف يشيعون "عريس الجنة" في الدقهلية وعائلته ترفض العزاء
“قُتل بسبب علبة جبنة”.. الآلاف يشيعون “عريس الجنة” في الدقهلية وعائلته ترفض العزاء

تابع المزيد

بالفيديو|| مشاهد تحبس الأنفاس في مصر.. تفاصيل عملية دامت لـ 5 ساعات لانقاذ شاب حاول إنهاء حياته

بعد جدل واسع على مواقع التواصل الفنانة شيرين تخرج عن صمتها.. وتفصح عن “السبب الحقيقي” لحلاقة شعرها

بالفيديو|| حفل أسطوري للفنان محمد رمضان في بغداد والجمهور يرميه بالساعات والهدايا الثمينة ورد فعله

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى