منوعات

مصر: فتاة صغيرة هربت من جحيم والدها بعد حبسها عاماً ونصفاً.. ليقودها مصيرها إلى وحشين بشريين “اعتديا عليها”

توجه المستشار محمود عوف، المحامي العام لنيابة المنتزه بالإسكندرية، أمس السبت، بالأمر بحبس عاطلين لمدة  ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة هتك العرض والاحتجاز والخطف، حيث تناوبا على الاعتداء جسدياً على فتاة قاصر لم تتجاوز بعد الـ ١٥ عاماً، ما أدى إلى حملها سفاحاً.

هربت من جحيم والدها لتقع بين براثن وحوش بشرية

 ومن خلال تحقيقات النيابة العامة التي أجراها المستشار عمر الركايبى، رئيس نيابة المنتزه أول، تم الكشف عن تفاصيل الواقعة المأساوية التي تعرضت لها المجنى عليها، إذ تبين أن الفتاة الصغيرة كانت ضحية التفكك الأسرى حيث ذكرت المجني عليها في التحقيقات أن والدها طلق والدتها وتزوج بأخرى واصطحبها للعيش معه، إلا انه كان يسيء معاملتها ويتعدى عليها بالضرب فضلاً عن حبسها في غرفة صغيرة لمدة عام ونصف.

وقالت الفتاة “المجنى عليها” أنها تمكنت من الهرب من عذاب والدها، لتلتقي بعدها بإحدى صديقاتها التي عرضت عليها الإقامة لدى أسرة صديق لها، وبالفعل تواصلت الأسرة مع والدة الطفلة لأخذ الموافقة على استضافتها، ولكن الأم رفضت وحدثت مشكلة على أثرها لتقرر الأسرة إنهاء استضافة الفتاة.

وتابعت المراهقة حديثها وهي تسرد رواية تفاصيل مأساتها في التحقيقات، أنها اتخذت قرارها ورفضت العودة إلى والدها أو والدتها حيث انشغل كل منهما بزيجته الجديدة فلم تجد أمامها سوى الموافقة على عرض الشاب الذي استأجر لها شقة للإقامة فيها، وظل الشاب لمدة أسبوعين يأتى لها بالطعام، ثم بعد ذلك اعتدى عليها جسدياً ومنعها من مغادرة الشقة وقدمها إلى أحد أصدقائه ليتناوبا سوياً على الاعتداء عليها.

وأضافت المجني عليها، بعد انقضاء عدة أيام شعرت بأعراض الحمل، ليتوفى الجنين في بطنها لاحقاً دون أن تعلم، وهو ما عرض حياتها للخطر، وفي النهاية تمكنت من الهرب، حيث استضافها أحد الأشخاص للإقامة مع أسرته لحين ترتيب إجراءات إقامتها بإحدى دور رعاية الفتيات.

وبمجرد الاستماع إلى أقوال المجنى عليها، أصدرت النيابة العامة قراراً فورياً بضبط وإحضار والدي الطفلة والشابين اللذين قاما بالاعتداء عليها.

حيث تمكن ضباط قسم شرطة أول المنتزه من تحديد شخصية الشابين وإلقاء القبض عليهما وتم احضار والدي الفتاة، وأحيل المتهمون الأربعة إلى النيابة، حيث برر والداها تصرفاته المروعة بأن ابنتهما كثيرة الهروب من المنزل، أما الشابان فقد نفيا تهمة الاعتداء على المجنى عليها.

والجدير بالذكر أن النيابة العامة أخلت سبيل الأب والأم بضمان محل إقامتهما بعد أن وجهت لهما تهمة تعريض حياة ابنتهما الصغيرة للخطر، فيما تم حبس الشابين بتهمة هتك عرض أنثى أقل من ١٨ سنة، وخطف أنثى بدون رضاها، والاحتجاز، كما أمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

مصر: فتاة صغيرة هربت من جحيم والدها بعد حبسها عاماً ونصفاً.. ليقودها مصيرها إلى وحشين بشريين "اعتديا عليها"
مصر: فتاة صغيرة هربت من جحيم والدها بعد حبسها عاماً ونصفاً.. ليقودها مصيرها إلى وحشين بشريين “اعتديا عليها”

تابع المزيد

بالفيديو|| مشاهد تحبس الأنفاس في مصر.. تفاصيل عملية دامت لـ 5 ساعات لانقاذ شاب حاول إنهاء حياته

بالفيديو|| اقتحم مباراة نسائية فتلقى عقاباً فورياً “غير متوقع”.. وتصرف لاأخلاقي لمساعد مدرب سوريا مع لاعب يمني

بالفيديو || إعصار مدمّر يضرب ولاية كنتاكي الأمريكية مخلفاً عشرات القتلى ودمار لم يسبق أن حدث

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى