منوعات

بالفيديو|| مشاهد مروعة وثقتها كاميرا الجيران.. مهندس أنهى حياة زوجته ثم قفز من شرفة شقته بالطابق الـ 12

تمكنت إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن محافظة القليوبية المصرية من الكشف عن تفاصيل جديدة في واقعة إنهاء مهندس شاب “مريض نفسي” لحياة زوجته وقفزه من شرفة شقته الواقعة في الدور الـ 12 بمبنى في مدينة بدر أول شبرا الخيمة.

مهندس ينهي حياة زوجته ثم يقفز من شرفة شقته

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مروع للحظة إلقاء شاب بنفسه من الدور الـ 12 بعد إنهائه لحياة زوجته بسبب خلافات زوجية بينهما.

ومن خلال تحقيقات إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن محافظة القليوبية المصرية، تم الكشف عن تفاصيل جديدة في حادثة قتل مهندس “مريض نفسي” لزوجته، وإلقائه بنفسه من الدور الـ 12 من العقار محل إقامتهما في مدينة بدر قسم أول شبرا الخيمة.

وأوضحت التحريات أن المتهم مهندس عاطل عن العمل، عمره 37 سنة، سبق أن دخل مصحة للأمراض النفسية للعلاج من مرض نفسي بالإضافة للإدمان، كما أن لديه 3 أطفال.

وأكد شقيق الزوجة صحة ما جاء في تحقيقات الشرطة والنيابة، حيث تم في وقت سابق  حجز زوج شقيقته في إحدى المصحات النفسية للعلاج من أحد الأمراض النفسية والإدمان.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم “ي.م.ل”، مقيم في مدينة بدر أول شبرا، اعتدى على زوجته “ش.م” والبالغة 37 عاماً، ربة منزل بالضرب بسلاح أبيض “سكين”، محدثاً إصابات متفرقة في أنحاء جسدها، ما أدى لوفاتها، وذلك إثر خلافات زوجية، ومن ثم ألقى بنفسه من مسكنه.

والجدير بالذكر أن حادثة مشابهة تقريباً حصلت قبل يوم واحد فقط، وذلك عندما نجحت قوات الشرطة في إنقاذ شاب “مريض نفسي” حاول القفز من شرفة شقته في الطابق السابع، بمنزله في محافظة الجيزة جنوبي القاهرة.


تابع المزيد

“قُتل بسبب علبة جبنة”.. الآلاف يشيعون “عريس الجنة” في الدقهلية وعائلته ترفض العزاء (فيديو)

بالفيديو|| مشاهد تحبس الأنفاس في مصر.. تفاصيل عملية دامت لـ 5 ساعات لانقاذ شاب حاول إنهاء حياته

وكالة ناسا تحسم الجدل حول حقيقة وجود الكائنات الفضائية.. وتفاجأ العالم بتقرير وُصف بــ”القنبلة”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى