منوعات

بالفيديو|| ملكة جمال الهند تقتنص لقب “ملكة جمال الكون 2021” ومقدم الحفل “ستيف هارفي” يفاجئها بطلب أثار ‏دهشتها

تمكنت ملكة جمال الهند، هارناز ساندو، مساء أمس الأحد، من اقتناص لقب “ملكة جمال الكون لعام 2021″، بعد فوزها على الوصيفة، ملكة جمال باراغواي، ناديا فيريرا، وملكة جمال ‏جنوب أفريقيا، لاليلا مسوان.‏

الهندية هارناز ساندو تفوز بلقب ملكة جمال الكون لعام2021

وعبرت ملكة جمال الهند هارناز ساندو عن سعادتها الغامرة عقب فوزها بلقب “ملكة جمال الكون” للعام 2021 قائلةً: “إنني ممتنة للغاية لله ووالدي ومنظمة ملكة جمال الهند لتوجيهي ودعمي طوال الوقت، الكثير من الحب لكل من صلى وتمنى حصولي على تاج المسابقة، إن إعادة التاج المجيد بعد 21 عاماً إلى الهند هو بمثابة لحظة فخر كبيرة”.

وبهذا اللقب تصبح هارناز ساندو  ثالث امرأة هندية تفوز بلقب ملكة جمال الكون بعد الممثلات والعارضات الهنديات، سوشميتا سين، ولارا دوتا، اللتان فازتا بالمسابقة في عامي 1994 و2000 على التوالي.

وقبل أن تتوج ساندو باللقب الغالي، وجه مقدم الحفل الشهير بإثارته للجدل ستيف هارفي، سؤالاً لها أثار دهشتها.

 وطلب ستيف هارفي من ملكة جمال الهند على المسرح وأمام ملايين المشاهدين أن تقلد صوت أحد الحيوانات، في حين أتاح الفرصة لمتسابقات أخريات أن يتحدثن عن إنجازاتهن.

وقال هارفي لهارناز ساندو: “سمعت أنك تقومين ببعض تقليد الحيوانات بشكل جيد، دعينا نسمع أفضل ما لديك”.

 ومن جهتها، ردّت هارناز ساندو على هارفي مستغربةً من طلبه بالقول: “يا إلهي يا ستيف، لم أتوقع أن تطلب مني هذا على المسرح العالمي”، وأضافت ضاحكةً: “لكن علي أن أفعل هذا، ليس لدي خيار آخر”.

واختارت ساندو أن تقلد صوت القطط، لتثير لحظات تقليدها للقطط ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك دهشة العديد من المشاهدين، الذين تساءلوا عن سبب عدم إعطائها لحظة ذات مغزى وقيمةً لمشاركة المزيد عن نفسها مع الجمهور.

 

حيث كتبت شابة تغريدةً على “تويتر” تعبر عن استيائها من الطلب الغريب قائلةً: “يا إلهي، ملكة جمال الهند تصدر صوت قطط مع ستيف هارفي، ليس هذا ما كنت أتوقع رؤيته الليلة، إنني متأكد من أن منظمة ملكة جمال الكون كان بإمكانها طرح سؤال أفضل عليها… محبط للغاية”.

في حين غردت مستخدمة أخرى قائلةً: “أن سؤال ستيف هارفي سخيف”، كما أكدت على أن هارناز ساندو كان لديها الكثير لتقوله.

نبذة عن ملكة جمال الكون هارناز ساندو

ولدت هارناز ساندو صاحبة الـ 21 ربيعاً في ولاية البنجاب شمال غربي الهند، وفي عام 2017 ، فازت الشابة بمسابقة “Times Fresh Face” التي تمثل عاصمة البنجاب، شانديغار، وكان عمرها آنذاك 17 عاماً.

ولعبت الشابة الجميلة دور البطولة في العديد من الأفلام البنجابية ومقاطع الفيديو الموسيقية، وبخلاف حياتها المهنية في مجال عروض الأزياء، فهي تسعى للحصول على درجة الماجستير في الإدارة العامة.

كما نالت ساندو شهرة واسعة بسبب حبها للياقة البدنية وعشقها لممارسة رياضة اليوغا، وتصف نفسها بأنها امرأة سريعة التعلم وذات علاقات جيدة ورحيمة وواثقة من نفسها، وتحافظ دائما على شغفها وتسعى دائماً إلى تحقيق أهدافها.

والجدير بالذكر أن منافسة “ملكة جمال الكون 2021” هو أول حفل تنظمه إسرائيل في تاريخ المسابقة، الممتد لأكثر من 70 عاماً، وكان قد شهدت المنافسة خلال الفترة الماضية انسحاب عدة ملكات جمال تضامناً مع فلسطين وشعبها ومن أبرزهن ملكة جمال اليونان رافائيلا بلاستير، بالإضافة لجنوب أفريقيا التي سحبت الدعم عن ملكة جمال البلاد الحالية بسبب تمسك القائمين على نشاطاتها بإشراكها في مسابقة ملكة جمال الكون التي نظمتها إسرائيل.


تابع المزيد

رفضت الزواج منه فكان انتقامه أمام العلن.. رجل ينهي حياة شابة سورية بالأردن بطريقة مروعة وسط الشارع ويثير غضباً عارماً

بالفيديو|| بوضح النهار وخلال 20 ثانية فقط.. لصان يسرقان مقتنيات بملايين الدولارات من معرض أمام الجميع

رؤية الزجاج في المنام واختلاف أحواله و على ماذا يدل كسره

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى