منوعات

رفضت الزواج منه فكان انتقامه أمام العلن.. رجل ينهي حياة شابة سورية بالأردن بطريقة مروعة وسط الشارع ويثير غضباً عارماً

أقدم رجل تجرد قلبه من الشفقة والرحمة على إنهاء حياة شابة سورية في الأردن بطريقة بشعة، بعدما وجه إليها عدد من الطعنات في جسدها، بسبب رفضها الزواج منه، ما أثار حالةً من الصدمة والحزن والغضب في الشارع الأردني، الأمر الذي تطلب تدخلاً سريعاً من سلطات البلاد.

رجل ينهي حياة شابة سورية بالأردن لرفضها الزواج منه

ذكرت وسائل إعلام أردنية ومنها موقع “البوابة”، إن شابة سورية تدعى مريم محمد تبلغ من العمر 27 عاماً، تم العثور على جثتها وهي “مضرجة بالدماء” في حي الأشرفي بالعاصمة الأردنية عمّان، أمس الأحد.

ووقعت الحادثة المروعة يوم الجمعة الماضي، حيث كشفت التحقيقات الأولية بأن الشابة مريم تعرضت لـ 15 طعنة من سلاح أبيض في مناطق متفرقة من جسدها، في الرقبة، والظهر، والصدر.

رفضت الزواج منه فكان انتقامه أمام العلن.. رجل ينهي حياة شابة سورية بالأردن بطريقة مروعة وسط الشارع ويثير غضباً عارماً
رفضت الزواج منه فكان انتقامه أمام العلن.. رجل ينهي حياة شابة سورية بالأردن بطريقة مروعة وسط الشارع ويثير غضباً عارماً

كما ذكرت التحريات الأولية للواقعة المأساوية، بأن المشتبه من مواليد عام 1987، وأنه أقدم على إنهاء حياة الشابة مريم، لأنها رفضت الزواج منه في عدة مناسبات، وأشارت التقارير الأمنية إلى أن المشتبه كان في حقه قيدين سابقين وهما “الإيذاء والذم والتهديد، وحمل السلاح”.

وكانت السلطات الأردنية المختصة قد بدأت عملية ملاحقة للمشتبه به بقتل المجني عليها “مريم”، في حين ذكر موقع صحيفة “الغد” الأردنية، أنه في مساء الأحد 12 ديسمبر/ كانون الأول 2021 تم إلقاء القبض على المتهم.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنه “من خلال التحقيقات في القضية وجمع المعلومات حُددت هوية القاتل الذي تبين أنه توارى عن الأنظار منذ ارتكابه للجريمة”، كما أكد أنه تم مساء الأحد تحديد مكان وجوده وأُلقي القبض عليه وبدأ التحقيق معه، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “الغد” الأردنية نقلاً عن الناطق الإعلامي.

وقال محمد والد “المجني عليها” مريم، إن “ابنته كانت تعمل في صالون تجميل للسيدات”، وأضاف في تصريح له لموقع “سكاي نيوز”، إلى أنها “تواصلت قبل مقتلها بدقائق مع الجاني، وأخبرته أنها في طريقها للمنزل، إلا أنها تأخرت، وبعد ساعات سمعت العائلة بوقوع حادثة قتل بالمنطقة ليتبين أن مريم قد قتلت طعناً من قبل مجهول”.

وأضاف الوالد المفجوع، أنه بعد ذهابه للمركز الأمني وعرض صور من كاميرات المراقبة، “تعرّف على القاتل، حيث تقدم لها للزواج أكثر من مرة، إلا أنها رفضت، وقام بتهديدها أكثر من مرة”.

وأشار الأب إلى أن الرجل ترقّب مريم يوم الحادثة وهاجمها وطعنها حتى الموت في الشارع.

والجدير بالذكر أن  حادثة الشابة مريم أثارت سخطاً كبيراً في الشارع الأردني، وأصبحت قصتها حديث رواد شبكات التواصل حيث أطلقوا هاشتاغ #حق_مريم_محمد، وطالبوا بمحاسبة الجاني، وتوفير الحماية للنساء من مصير مشابه لمصير مريم.


تابع المزيد

بالفيديو|| بوضح النهار وخلال 20 ثانية فقط.. لصان يسرقان مقتنيات بملايين الدولارات من معرض أمام الجميع

والد الفنان حسام حبيب يكشف المستور.. هذه أسباب طلاق شيرين من نجلي

رؤية الحبل في المنام باختلاف أحواله عند جماعة من المعبرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى