منوعات

ضربها “بسبب العشاء” فكان ردّها مروعاً.. القصة الكاملة لإنهاء حياة زوج على يد زوجته بطريقة مأساوية (فيديو)

في حادثة مروعة اقشعرت لها الأبدان وقعت في محافظة الدقهلية، كان ضحيتها زوج لم يكمل عامه الأول في عش الزوجية، بل ماهي إلا أشهر قليلة عاشها المجني عليه مع زوجته التي قامت بإنهاء حياته بيديها، والسبب لا يصدقه عقل، لتجد نفسها تقوم بطعنه بسلاح أبيض في صدره، بسبب مشاكل مادية بينهما وصلت إلى حد إنهاء حياة زوجها.

إنهاء حياة زوج على يد زوجته بسبب “العشاء”

تزوج عبد الخالق وفاطمة،في يونيو/حزيران الماضي ولم يمضي على زواجهما أكثر 6 أشهر حتى أقدمت العروس على إنهاء حياة زوجها بسكين تستخدمه يومياً في إعداد الطعام، حيث أكدت المباحث أن الشاب توفي إثر طعنة نافذة بالصدر.

تفاصيل مقتل الزوج

وحدثت الواقعة المأساوية في قرية المنيل بمركز الستاموني بمحافظة الدقهلية، حينما عاد “الضحية” عبد الخالق هشام عبد الخالق، البالغ من العمر 25 عاماً، إلى منزله، حيث وقعت مشاجرة بينه وبين زوجته انتهت بمقتله على يدها باستخدام سكين المطبخ .

وكشفت تحريات النيابة العامة ملابسات الواقعة واعترافات الزوجة بقتل زوجها، والسبب كان صادماً للجميع، بعدما اعترفت فاطمة صاحبة الـ 22 عاماً، زوجة القتيل، بأنه اعتدى عليها بالضرب بعد عودته من عمله ليلاً ليسألها عن تحضير العشاء فأخبرته أنها لم تقوم بتحضير الطعام، لعدم توفر مال يكفي لسد احتياجات الطبخ، فقد خرج صباحاً ولم يترك لها مصروفاً للمنزل، فنشبت مشادة بينهما وقام بضربها .

وقالت فاطمة بأنها لم تشعر بنفسها وهي تدخل المطبخ  وتسحب السكين وتغرسه في صدر زوجها، وهربت بعد فعلتها واختبأت بمنزل والدها بنفس القرية، ولكن تم القبض عليها واعترفت بفعلتها.

وكان يعيش عبد الخالق وفاطمة في منزل العائلة، وأثناء التحقيقات أكدت أسرة الضحية أنهم شاهدوا الزوجة فاطمة تخرج مسرعةً من المنزل وهي تجري، فدخلوا إلى شقتها ووجدوا ابنهم عبد الخالق مطعوناً بسكين في صدره وغارقاً بدمائه .

لتقوم أسرة الشاب بنقله إلى مستشفى بلقاس المركزي على الفور، ولكنه توفي فور وصوله المستشفى ولم يستطع الأطباء إنقاذه، واتهمت أسرة الضحية، زوجته فاطمة بقتله.

ضربها "بسبب العشاء" فكان ردها مروعاً.. القصة الكاملة لإنهاء حياة زوج على يد زوجته بطريقة مأساوية
ضربها “بسبب العشاء” فكان ردها مروعاً.. القصة الكاملة لإنهاء حياة زوج على يد زوجته بطريقة مأساوية

ويُشار إلى أن المستشفى قامت بإخطار مدير أمن الدقهلية بالواقعة سريعاً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والقبض على فاطمة زوجة المجني عليه، وبمواجهتها بشهادة أسرة القتيل، اعترفت بفعلتها، وأنها لم تقصد قتله فقد كانت تدافع عن نفسها وتبعده عنها، وفقاً لما ذكرته بمحضر الاعتراف.

والجدير بالذكر أن محافظة الدقهلية شهدت قبل يومين حادثة مقتل شاب “عريس جديد” بسبب “علبة جبنة”، حيث تم طعنه بسلاح أبيض أيضاً.


تابع المزيد

مصر: فتاة صغيرة هربت من جحيم والدها بعد حبسها عاماً ونصفاً.. ليقودها مصيرها إلى وحشين بشريين “اعتديا عليها”

بالفيديو|| مشاهد تحبس الأنفاس في مصر.. تفاصيل عملية دامت لـ 5 ساعات لانقاذ شاب حاول إنهاء حياته

رؤية الزجاج في المنام واختلاف أحواله و على ماذا يدل كسره

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى