منوعات

بالفيديو|| تصرف للفنان محمد حماقي مع فتاة صغيرة على المسرح يثير تفاعلاً واسعاً لدى الجمهور وبمواقع التواصل

انتشر مقطعٌ مصور على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر الفنان المصري محمد حماقي رفقة فتاة صغيرة على خشبة المسرح، ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من الحاضرين ومن النشطاء على تلك المواقع.

تصرف محمد حماقي مع فتاة صغيرة على المسرح يثير تفاعلاً واسعاً

قام الفنان المصري محمد حماقي بنشر مقطع فيديو له من حفلٍ أحياه في الإسكندرية، وأثناء الحفل لاحظ حماقي تواجد فتاة صغيرة تبكي بين الجمهور، ليطلب منها الصعود إلى المسرح وغنى برفقتها.

وبعد صعود الفتاة مباشرةً إلى المسرح، تقدم حماقي باتجاهها وساعدها على ارتداء حذائها وسط تفاعل كبير وتصفيق حار من الجمهور، وتحدث حماقي مع الطفلة، متسائلاً عن سبب بكائها وقال لها: “إنتي بتنادي عليا كتير وعايزة أغنية “تك”، عشان كدة بتعيطي؟ أنا آسف أنا مش سامعك، إنتي شايفة صوتهم كبير قوي”.

كما شارك الفنان المصري الفتاة الأغنية التي تحبها، وقال ممازحاً الطفلة: “إنتي عارفة إن إنتي صوتك أحلى مني بكتير؟ متعيطيش تاني”.

والجدير بالذكر أن الجمهور كان قد تفاعل مع غناء الطفلة على المسرح وهتف باسمها “فريدة”، كما تم تداول الفيديو الذي نشره محمد حماقي من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن مدى اعجابهم بموقفه الإنساني وبساطته.

تصرف للفنان محمد حماقي مع فتاة صغيرة على المسرح يثير تفاعلاً واسعاً لدى الجمهور وبمواقع التواصل

ويشار إلى أن الفنان محمد حماقي تعرض لموقف محرج للغاية، الأسبوع الفائت، تمثل برميه بجوال على رأسه وذلك خلال حفل غنائي على مسرح أبو بكر سالم، في بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.


تابع المزيد

بالفيديو|| بوضح النهار وخلال 20 ثانية فقط.. لصان يسرقان مقتنيات بملايين الدولارات من معرض أمام الجميع

والد الفنان حسام حبيب يكشف المستور.. هذه أسباب طلاق شيرين من نجلي

رؤية الزجاج في المنام واختلاف أحواله و على ماذا يدل كسره

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى