منوعات

بالفيديو|| شاب مصري يعتدي على فتاة أمام حشد كبير من الناس وأحد الحاضرين يوثقه بجواله

نشرت وسائل الإعلام مقطعاً مصوراً يوثق لحظة اعتداء شاب مصري على فتاة وذلك أمام حشد كبير من الناس.

شاب مصري يعتدي على فتاة أمام الكثير من الناس

أوضحت قناة  “القاهرة 24” أنّ المقطع المصور وثق لحظة اعتداء الشاب على المرأة وصفعها 3 مرات على وجهها وأصابها في رأسها بخشبة كبيرة وذلك أثـناء زيارتها إلى أحد الأماكن بقرية النوبة ضمن فوج قطار الشـباب في رحلته إلى أسوان.

وأشارت شاهـدة عيان أن بداية المشكلة كانـت بمشـادة كلامية بسبب مكان الجلوس في البـيت النوبي، وتطـورت إلى مـشاجرة وتشابك بالأيدي ثم علـى إثرها ضرب أحد الشباب العاملين في البيـت النوبي الفتاة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mariem Elshanshory (@mariamrelshanshory)

وانتشـر هاشـتاق على موقعي التواصل الاجتـماعي فيسبوك وانستجرام، بعنوان حق سلـسبيل لازم يرجع وطالبـوا بمحاسـبة الشاب المعتدي على الفتاة.

وفي السياق نفـسه حررت الفتاة محضرا في قسـم شرطة أسوان، ثم فوجئت بعد ذلك بتـحرير الشـاب المعـتدي عليها لمحـضر ضدها، بأنها سرقت المـنزل الذي تم إعداده كمزار بقرية النـوبة.

جريمة قتل مصرية “جار ينهي حياة جاره

أنهى  شاب مصري حياة بطريقة مروعة حيث طعنه في القلب بعدما طالبه بخفض صوت الستوريو ” الأغاني العالية” في منطقة عزبة القلعة بمحافظة الإسكندرية.

وقال إبراهيم عارف، شقيق المجنى عليه، إن الواقعة كانت فى البداية معه عندما طلب من المتهم بخفض صوت المسجل الذى يسكن فى الشقة أعلى شقتهم بسبب وجود كبار سن ووالدته مريضة، ولكنه اعترض ولم يستجب لكلامه وانهال عليه بالسباب والشتائم، بحسب مانشرت الصحف المصرية المحلية.

وأوضح أنه ظل متربص لأي منهم فى حالة نزوله الشارع، وعندما نزل شقيقه انهال عليه المتهم بسلاح أبيض بطعنة فى القلب وأخرى فى الفخذ حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وتوفى.

ومن جهتها، ذكرت والدة المقتول، أن نجلها الأصغر طلب من المتهم أن يخفض صوت التسجيل ومن بعدها تتلقى تهديدات فى منزلها وبدا يطرق على الباب بالسلاح لكى يقتل نجلها الأصغر.

كما وختمت الوالدة حديثها بالقول ” يوم الحادث نزل نجلى الأكبر إلى عمله صباحا ليتفاجأ بالمتهم يحمل سلاحا أبيض كبيرا ويريد قتله حاول نجلى الدفاع عن نفسه إلا أنه لم يستطع وسدد له طعنات ذهبوا به إلى المستشفى ولكنه مات”.

بالفيديو|| شاب مصري يعتدي على فتاة أمام حشد كبير من الناس وأحد الحاضرين يوثقه بجواله
بالفيديو|| شاب مصري يعتدي على فتاة أمام حشد كبير من الناس وأحد الحاضرين يوثقه بجواله


تابع المزيد:

))زلزال مدمر يضرب إندونيسيا وتحذيرات من موجات تسونامي خطرة 

)) شاهد: السماح بلمس الحجر الأسود بشكل افتراضي بالسعودية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى