الفن

ممثل مصري شهير يتعرض للتهديد مع أبنائه ويناشد السلطات ببث مباشر

ناشد ممثل مصري شهير سلطات بلاده لإنقاذه من تهديد طاله وطال أبناءه من خلال برنامج تلفزوني وعبر بث مباشر.

ممثل مصري شهير يتعرض للتهديد 

وفي التفاصيل فقد كشف الفنان مصطفى فهمي بحديثه عن معرفته جميع أسرار عن طليقته فاتن موسى َلكنه لا يرغب في أن يفصح عنها لأنها سيدة وسوف تتزوج في يوم ما من رجل يحقق لها أحلامها التي لم يستطع هو تحقيقها، بحسب قوله.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة Mbc مصر، أن “طليقته السيدة فاتن موسي دخلت شقة الزوجية عنوة وتقيم بها حاليا واستعانت بفرد أمن للحراسة وأنه استعان أيضا بفرد أمن وطليقته ادعت أن هذا الشخص اعتدى عليها مع حارس أمن العقار وتم حبسهم في قسم الدقي وهذا الأمر غير صحيح ولا يمكن أن أحرض على الاعتداء وأرجو من النائب العام التحقيق في الواقعة خاصة أنها غير صحيحة”.

وأردف أنه تفاجأ بالأخبار في الصحف بأنه تم القبض عليه بسبب محاولة قتل فاتن موسى، وقال: “أرجو من النائب العام أن يتدخل لأني أصبحت مهددا أنا وأبنائي وأقيم حاليا بفندق”.

 

 

 مصطفى فهمي

ولد الفنان المـصري الشهير لأسـرة أرسـتقراطية ذات أصول شركسـية كانت تـمارس العمل السـياسي، حيث كان جده محـمد باشا فهمي رئيساً لمجلس الشورى، ووالده محـمود باشا فهمي كان سـكرتيراً لمجلس الشورى، كـما أن جدته هي أمـينة هانم المانـسترلي صاحبة استـراحة المانستـرلي، وهـو الشقيق الأصغر للممثل المـصري حسـين فهمي.

درس في المــعهد العالي للسـينما في عاصمة مصر وحصل على بكالوريوس من معـهد السيـنما قسم تصوير، بدأ مشواره الفني كمساعد تصوير في فيلم “أميرة حبي أنا” عام 1974 مع مدير التـصوير عبد الحليم نصر ثم اشترك بالتمثـيل في فيلم أين عقلي.

بدأ مسيرته التـمثيلية بالصدفة ليشارك في بطولة “أين عقلي” بنفس العام، ثم شارك عام 1976 بأربعة أعمال “قمر الزمـان، لمن تشـرق الـشمس، وجها لـوجه، نبتدي منين الحكاية”، لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفـزيون والتي من أبرزها “قصة الأمـس، حياة الجوهري”.

مصطفى فهمي - ﺗﻤﺜﻴﻞ فيلموجرافيا، صور، فيديو


تابع المزيد:

))أرواح تولد من أشد الأماكن تحصيناً في إسرائيل .. النطف المهربة لماذا يخشاها الإسرائيليون؟!

)) شاهد: السماح بلمس الحجر الأسود بشكل افتراضي بالسعودية

)) بالفيديو|| تصرف للفنان محمد حماقي مع فتاة صغيرة على المسرح يثير تفاعلاً واسعاً لدى الجمهور وبمواقع التواصل

)) شاب ينجب من زوجة أبيه من خلال “زواج المسيار” والشرع يعلّق لتفادي المصيبة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى