منوعات

الفيديو المتسبب في اتهام فنانة مصرية مشهورة بـ”الفسق والفجور” وبلاغٌ من محامي معروف بحقها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع مصور للفنانة المصرية مها أحمد تسبب في اتهامها من قبل روادها ومن محامٍ بارز “بنشر الفسق والفجور”، بعدما أثار الفيديو موجة غضب عارمة في البلاد.

اتهام الفنانة المصرية مها أحمد بـ”الفسق والفجور”

قامت جهات التحقيق في مصر، بإحالة بلاغ يتهم الفنانة المصرية مها أحمد بنشر “الفسق والفجور”، إلى نيابة قصر النيل، بهدف اتخاذ الاجراءات المناسبة بعد الاطلاع على التحقيق والمستندات المقدمة.

وأتى هذا القرار بعدما تقدم المحامي الشهير أشرف فرحات، المؤسس لحملة تطهير المجتمع، ببلاغ ضد الفنانة مها أحمد اتهمها فيه بنشر “الفسق والفجور”.

وقال المحامي فرحات في بلاغه، إن المشكو في حقها الفنانة مها أحمد، خرجت علينا من خلال تطبيق يدعى “ميجو لايف” في بث مباشر  مرفق بالأسطوانة المدمجة التي سنتقدم بها كدليل في التحقيقات، وكان برفقتها شاب ممن يدعون إلى المثلية، وهذا واضح من الصور الخاصة بحسابه وأخذوا يجرون حواراً مع أحد الأشخاص، بدعوى أنه طبيب صيدلي مدعياً بأنه سيدة.

الفيديو المتسبب في اتهام فنانة مصرية مشهورة بـ"الفسق والفجور" وبلاغٌ من محامي معروف بحقها
الفيديو المتسبب في اتهام فـنانة مصرية مشهورة بـ”الفسق والفجور” وبلاغٌ من محامي معروف بحقها (المحامي)

وقال فرحات في بلاغه ضد الفنانة مها أحمد: أن الحوار بدأ بحديث يحتوي على إيحاءات لاأخلاقية صريحة والمشكو في حقها كانت تسانده بكل صدر رحب في ذلك، بل وتطلب منه أن يجاريه بالحديث، ويطلب منه توجيه الكلمات التي بها تحريض على الفسق والفجور.

لتختتم الفـنانة حديثها أمام جميع متابعي البث المباشر المعلن بشكل عام كما هو موضح بالفيديو المرفق بالأسطوانة المدمجة، بأن الأطباء الصيادلة جميعهم ووصفتهم بكلمة “سيئة”، لتحتقر الفنانة بتصرفها هذا مهنة الطب التي قدمت للشعب المصري الكثير والكثير وضحى من أفرادها بأرواحهم عدد كبير في ظل انتشار وباء “كوفيد-19″، دون أن تبالي أو تظهر أي اهتمام أومسؤولية بأنها تصدر رسالة سيئة عن الفن والفنانين.

كما أكد المحامي في بلاغه على أن: الفنانة تسيء بشكل مباشر للمجتمع المصري، فهي ترتكب عدة جرائم من خلال ظهورها على هذا التطبيق، هذا وقد تم تداول تلك الواقعة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ليعلن روادها عن مطالبتهم بمحاكمة كل شخص ارتكب جريمة بغض النظر عن صفته وشخصه، فنحن دولة قانون، وفي قانون الدولة أُبيح من خلال نص المادة 25 من قانون الإجراءات الجنائية، لكل من علم بجريمة أن يبلغ عنها ما دامت تدخل في اختصاص النيابة العامة للتحقيق.

 

ويشار إلى أن الفنانة المصرية مها أحمد من مواليد عام 1974، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وعملت فى مسلسلات مثل (سوق مجرى العيون) و(حلو الكلام) و(الدبابير) أثناء فترة دراستها، ثم قدمت مسرحية (شرم برم) وشاركت في الكثير من المسلسلات أبرزها : (الوتد) و(أوبرا عايدة) و(حديث الصباح والمساء) و(ترويض الشرسة) و(أبيض × أبيض).

الفيديو المتسبب في اتهام فنانة مصرية مشهورة بـ"الفسق والفجور" وبلاغٌ من محامي معروف بحقها
الفيديو المتسبب في اتهام فـنانة مصرية مشهورة بـ”الفسق والفجور” وبلاغٌ من محامي معروف بحقها

تابع المزيد

بالفيديو|| عريس وعروسه يحلقان شعر رأس بعضيهما “أمام المعازيم” لسبب غريب

بالفيديو|| “هجوم وحشي” من مصارع على الحكم خلال أحد عروض مصارعة المحترفين العالمية.. ضربه بأداة حادة في رأسه

رؤية الحبل في المنام باختلاف أحواله عند جماعة من المعبرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى