منوعات

بالفيديو|| “هجوم وحشي” من مصارع على الحكم خلال أحد عروض مصارعة المحترفين العالمية.. ضربه بأداة حادة في رأسه

قامت رابطة المصارعة العالمية باستبعاد المصارع “ديفون نيكلسون”، بعد حادثة طعن الحكم في “حيلة” مخططٌ لها انحرفت عن مسارها، خلال إحدى المباريات التي أُقيمت في ولاية تكساس الأمريكية.

هجوم عنيف وخطير من مصارع على الحكم خلال أحد عروض مصارعة

أثناء تقديم حدث Christmas Star Wars “عيد الميلاد حرب النجوم”، قام المصارع نيكلسون بطعن الحكم لاندو ديلتورو بشكل متكرر على رأسه بأداة حادة وذلك بعد انتهاء عرض المصارعة الترفيهي مباشرةً.

ويُظهر الفيديو المنتشر على مواقع التواصل، الحكم وهو ينوح من الألم، بينما يقوم نيكولسون بخنقه من الخلف، وشوهد المصارع وهو يحمل شيئاً بيده يضرب به الحكم دلتورو بشكل متكرر على رأسه، تاركاً إياه ملطخاً بدمائه على أرضية الحلبة.

 وسارعت رابطة المصارعة العالمية للمحترفين إلى تصحيح الموقف والتخفيف من وطأته، من خلال نشر جيري بوستيك، الرئيس التنفيذي للرابطة مقطع فيديو على صفحة الرابطة في “فيسبوك” بياناً اعتذر من خلاله عن الحادث المؤسف والعنيف، مشيراً إلى أن المصارع ديفون نيكلسون لن يظهر في أحداث وعروض الرابطة المستقبلية.

أما الحكم ديلتورو فقد نشر بدوره عبر حسابه على “تويتر” رسالةً توجه فيها بالشكر للأشخاص الذين تواصلوا معه وأظهروا الدعم.

وكتب ديلتورو: “أتعافى في المنزل، لا يزال هناك شعور بالغموض والألم، نعم الكثير من الألم. لكنني سأعيش”.

وقام الحكم بإرفاق صورة له مع الرسالة، أظهرت عدة جروح في رأسه، بعضها يتطلب عدة غرز جراحية.

ولكن نيكولسون لم يعترف بخطأه بل دافع عن نفسه من خلال مقطع فيديو قام بنشره على قناته على “يوتيوب”، زعم فيه أن الرابطة أعطته الدعم الكامل لتنفيذ هجوم منظم ضد الحكم، وأضاف قائلاً بأنه كان يظن أنه يتصرف فقط من خلال “حيلة” مخططة مسبقاً.

وأضاف نيكولسون: “تم التعاقد مع هذا الحكم لكي ينزف، ولم يسبق له تحكيم أي نزال آخر، كان الهدف الوحيد من تعيينه هو النزيف المفتعل”.

وتابع نيكلسون، أنه كان يعتقد أن الأداة التي كانت بين يديه لم تكن ذات حواف حادة وأنه افترض أن الحكم كان يجرح نفسه بشفرات الحلاقة لإظهار الدماء.

وتذرع المصارع الأمريكي أيضاً بالقناع الذي يرتديه أثناء المصارعة والذي يحتوي على شبكة سوداء فوق العينين، وأنه كان من الصعب عليه رؤية ما يحدث.

و قال نيكلسون أن الحكم لم يظهر أي مؤشر على أنه كان يعاني من الألم ولم يطلب منه التوقف.

ورد الحكم ديلتورو برسالة ثانية على الأشخاص الذين قالوا إنه كان بإمكانه إخبار نيكولسون بالتوقف، حيث قال لهم بأنه فقد وعيه بسبب كثرة الإصابات.

وأشار ديلتورو في نهاية رسالته منوهاً إلى صعوبة الموقف الذي تعرض له: “أردت فقط أن أقول إنه من الصعب جدا التحدث عندما تكون هناك ركبة رجل يزن 300 رطل على ظهرك ثم يتم وضعك في وضعية الخنق، أثناء تعرضك للطعن بشكل متكرر في رأسك بمسامير حديدية، وتفقد الوعي بعد فترة وجيزة”.

والجدير بالذكر أن المصارع المستبعد ديفون نيكلسون معروف بكونه يوتيوبر كندي شهير، كما أنه مصارعٌ محترف، اشتهر سابقاً في حلبات المصارعة بلقب “هانيبال”، أما الآن فيطلق عليه اسم “صائد الدم”.

 "هجوم وحشي" من مصارع على الحكم خلال أحد عروض مصارعة المحترفين العالمية.. ضربه بأداة حادة في رأسه
“هجوم وحشي” من مصارع على الحكم خلال أحد عروض مصارعة المحترفين العالمية.. ضربه بأداة حادة في رأسه

تابع المزيد

بالفيديو|| عريس وعروسه يحلقان شعر رأس بعضيهما “أمام المعازيم” لسبب غريب

بالفيديو|| حادث مأساوي خلال سباق يتسبب بإنهاء حياة حصانين بلغ سعر الواحد منهما أكثر من 10 ملايين دولار

بالفيديو|| لأول مرة تامر حسني يقدم تقنية الهولوغرام في حفلاته وابنته تفاجئه على المسرح وترقص معه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى