طرائف وغرائب

شاهد: في مصر حيوان غريب وغامض يثير الدهشة ومواقع التواصل غير معروف اسمه أو فصيله

شغل حيوان غريب وغامض، غير معروف اسمه، حديث وسائل التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي، وأثار دهشة الكثير رواد مواقع التواصل،كما ونشرت عدة مواقع أجنبية صورة لهذا الحيوان، متساءلين عن كنه هذا الحيوان واسمه أو أي معلومات عنه، ولكن مازال حتى الآن لا يوجد معلومات واضحة ومؤكدة عنه.

ولقيت صورة الحياة الكثير من الانتشار والجدل بينها ساخرة وأخرى مازحة وغيرها مستغربة منها، وأطلقوا بعض التكهنات الساخرة والمثيرة حول هذا الحيوان الغامض، من بينها تعليق: “معرفش ده إيه بس قلت أسأل طلبة رابعة ابتدائي أكيد درسوه”.

وكتب أحد الحسابات، واصفًا هذا الحيوان: “دي أكيد بطة متنكرة في شكل ثعلب”، بينما كتب آخر: “أعتقد دي سلعوه قالبه على كلب مطوس”، وأشار متابع آخر: “دا كلب مهجن على سلعوة تحياتي”.

وفي إشارة للكليب الشهير الذي انتشر مؤخرًا، ويحمل اسم “شيماء”، وتصدر صاحبه تريند موقع الفيديوهات يوتيوب، ليكشف في النهاية صاحب هذا الكليب أنه يغني لـ”بطة” تدعى “شيماء”، كتب أحد المتابعين ساخرًا من هذا الكليب: “لقينا شيمااء”.

وأثير الحديث عن هذا الحيوان، أيضًا خلال العام الماضي، في بعض المواقع الأجنبية، متساءلين عنه، وتجدد الحديث حوله خلال هذه الفترة من قبل المصريين.

وفي سياق آخر، أثار حيوان غريب ثانٍ غير هذا، منذ ما يقرب من شهر، رعبًا في إحدى قرى مصر، وهي قرية شو القنطرة، يشبه التمساح اللنيلي، وطالب سكان المحافظة وزارة البيئة بالتدخل لمعرفة هوية هذا الحيوان والتقاطه وكشف غموضة.

شاهد: في مصر حيوان غريب وغامض يثير الدهشة ومواقع التواصل غير معروف اسمه أو فصيله
شاهد: في مصر حيوان غريب وغامض يثير الدهشة ومواقع التواصل غير معروف اسمه 


تابع المزيد:

))بالفيديو|| الفرقاطة الروسية “مارشال” تضرب أهدافاً تحت البحر بأحدث صواريخها ورادار روسيا يحتفل

)) بالفيديو|| عملية سطو مسلح على بنك وإصابة المدير.. مستخدمين دراجات نارية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى