عالم الحيوانات

بالفيديو|| فتاة صغيرة تلعب مع ثعبان ضخم ومخيف وترمي بنفسها عليه وردة فعله أثارت رواد مواقع التواصل

تعتبر الثعابين من بين الحيوانات المخيفة والعدوة للانسان ، وفي أي مكان تسبب خوف ورعب الجميع، ولكن باستثناء فتاة صغيرة لم تعرف الخوف من هذه الزواحف المتوحشة، حيث تظهر بمقطع مصور وهي تلعب مع إحدى الأفاعي العملاقة وترمي نفسها عليه بشكل لافت للنظر.

فتاة صغيرة تلعب مع ثعبان ضخم

انتشر مقطع مصور قصير عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لحظة عجيبة تجمع فتاة صغيرة بصحبة ثعبان كبير جدا تلعب معه دون أن تظهر أي رجفة أو خوف منه.

وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع المصور بالصادم، حيث يظهر فيه الفتاة صغيرة تلعب بثعبان عملاق، إذ يظهر في الفيديو فتاة صغيرة لطيفة ترتدي قميصًا أحمر،

ونشر موقع «زي نيوز» الهندي، المقطع المثور الذي حصد ملايين المشاهدات وآلاف التعليقات.

وفي بداية المقطع المصور، نرى الطفلة الصغيرة، كيف تخرج من منزل ثم يظهر ثعباناً ضخماً جدا يزحف على الأرض باتجاهها لتقابله بشكل لطيف دون أي خوف.

عندما تنطلق الكاميرا باتجاه الثعبان يشعر المصور والمتابعين، برهبة فظيعة خوفا على الطفلة.
ولكن الاندهاش يسيطر بمجرد اكتشاف أن الفتاة الصغيرة تلعب بهدوء مع الثعبان العملاق كما لو كان حيوانًا أليفًا مدربًا بشكل كبير.

عندما تبدأ الطفلة في لمس الثعبان لا يظهر له أي رد فعل مؤذٍ عكس المتوقع، بل وصل الأمر إلى حد أن الطفلة استلقت براحة غريبة فوق جسد الثعبان الضخم دون أن يظهر أي رفض.

ردود مثيرة لرواد مواقع التواصل

قال رواد مواقع التواصل ان المقطع المصور صادم ومخيف، اذ كيف لطفلة تلهو مع ثعبان بلا خوف وبمجرد نشر الفيديو على الإنترنت، انتشر للغاية وحصد ملايين المشاهدات إلى الآن.

وانقسم ردود فعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو القصير.

بعض رواد السوشيال ميديا يعتقدون أن الفتاة تخاطر بحياتها باللعب مع هذا الكائن الضخم الذي لا يجب أن يؤتمن.

بينما بعض المعلقين الآخرين يرون أنّ الطفلة الصغيرة شجاعة للغاية ويقدرونها لقلبها الشجاع وأشادوا بعملها البطولي نظرا لعدم خوفها من كائن متوحش مثل الثعبان الذي لعبت معه بهذا الشكل، فيما وغبر آخرون عن خوفهم ورفضهم لمثل هذه التصرفات وقالوا من غير المقبول تعريض حياتها للخطر كون الوحش الزاحف يمكنه بلعها بلحظات.



تابع المزيد:

))شاهد: في مصر حيوان غريب وغامض يثير الدهشة ومواقع التواصل غير معروف اسمه أو فصيله

)) بالفيديو|| عملية سطو مسلح على بنك وإصابة المدير.. مستخدمين دراجات نارية

)) بالفيديو|| حريق في مركز التجارة العالمي ضمن أحد أعلى ناطحات السحاب في العالم يوقع إصابات 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى