الفن

بالفيديو|| “أول ما اتعلمتي اتطلقتي”.. قصة درس في العلاقة الزوجية تلقته شيرين من أصالة

خلال لقاء قديم جمع الفنانتين أصالة وشيرين في برنامج “صولا” تحدثت الفنانة المصرية عن نصائح أصالة لها أثناء زواجها لترد أصالة مازحةً “اتعلمتي واتطلقتي”.

درس في العلاقة الزوجية تلقته شيرين من أصالة

وتعتبر أصالة وشيرين، من أقوى الأصوات النسائية التي مرت على تاريخ الغناء العربي، ونشأت بينهما منذ بزوغ نجمهما في سماء الغناء، علاقة صداقة وأخوة قوية تجلت في مواقف عدة.

وبات من المعروف كمية الدعم والمساندة والحب والمشاعر المتبادلة بين الثنائي المصري السوري، ليتجلى ذلك في عدة لقطات سواء ظهرت أمام الشاشة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وآخرها ظهور شيرين في حفلها الأخير بالإمارات، حليقة الرأس، وذلك بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب، حيث تحدت شيـرين  بهذه الحلاقة صديقتها أصالة، قائلةً: “بتحدى أصالة مش هتعرف تعمل كده”،  وخاصة أن أصالة كانت قد سبقتها بالفعل بقص شعرها أيضاً بعد انفصالها عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، ولكن ليس بنفس أسلوب وطريقة شيرين.

وتداول رواد وسائل التواصل، فيديو سابق من الحلقة التي جمعت شيـرين وأصالة، ببرنامج “صولا”، بعد الضجة الكبيرة حول حادثة طلاق شيرين وحلاقتها لشعر رأسها.

وفي الفيديو قالت شرين متغزلةً في مميزات صديقتها أصالة بعد طلاقها: “أزاي يبقي معاه أصالة ويفكر في غيرك” حيث ردت عليها الفنانة السورية قائلةً “تسلميلي يا عمري”، ولكن شيرين تابعت مغازلتها مضيفةً: “أحلى صوت، أحلى شخصية، أحلى طباخة، أحلى ست بتعرف تعامل الراجل، أصالة فعلاً بتعرف تعامل الراجل، أنا اتعلمت منك حاجات كتير”.

وبحس فكاهي أوقفت أصالة مغازلات شـيرين لها بقولها: “حبيبتي أول ما اتعلمتي اتطلقتي”، وذلك في حضور الإعلامي اللبناني طوني خليفة، والموزع أحمد إبراهيم في حلقة أذيعت في عام 2014.

 

وكانت قد وجهت الإعلامية التونسية عايشة عثمان سؤالاً بخصوص هذا التعليق “المثير”، على النجمة أصالة، في برنامج “عايشة شو” الذي أذيع في رمضان، منذ عامين مفاده “شيرين قالت إنك علمتيها إزاي تتعامل مع الراجل، علمتيها إيه؟”، لترد أصالة قائلةً: “ما علمتهاش شيء، مرات بتزورني فبتشوفني فيمكن قصدها كيف بتعامل مع طارق، أنا عموما بحب الدلع، بدلع مو لأني بحب الدلع، لكن بدلع لأني بحب أتدلع بحب آخد مقابل”.

وأضافت: “فقولتلها اتعلمتي فاتلطقتي، ولكن رجعت اتجوزت والله يهنيهم”.

والجدير بالذكر أن أول ظهور للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد أزمة الطلاق التي وقعت بينها وبين  حسام حبيب، كان من خلال حفل غنائي لها في مدينة أبو ظبي ضمن فعاليات مهرجان “أم الإمارات”، وقد صُدم الجمهور من إطلالة شيرين حيث ظهرت حليقة الرأس “بدون شعر إطلاقاً”، وعلقت الفنانة على ذلك قائلةً: “اقبلوني بشكلي ده، وأنتوا عارفين أنا كده فقت”، ما أثار موجةً عارمة من الجدل والتكهنات على كافة مواقع التواصل حول سبب تصرفها الغريب وعن سبب طلاقها أيضاً.

 بالفيديو|| "أول ما اتعلمتي اتطلقتي".. قصة درس في العلاقة الزوجية تلقته شيرين من أصالة

“أول ما اتعلمتي اتطلقتي”.. قصة درس في العلاقة الزوجية تلقته شيرين من أصالة

تابع المزيد

الفيديو المتسبب في اتهام فنانة مصرية مشهورة بـ”الفسق والفجور” وبلاغٌ من محامي معروف بحقها

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عروس مصرية توقعت وفاتها قبل أيام قليلة على زفافها

رؤية الزجاج في المنام واختلاف أحواله و على ماذا يدل كسره

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى