منوعات

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عروس مصرية توقعت وفاتها قبل أيام قليلة على زفافها

في واقعة مأساوية شهدتها قرية الديدامون بمحافظة الشرقية في مصر، فارقت شابة الحياة  وهي في ريعان شبابها، قبل زفافها بأيام قليلة، بعدما شعرت بدنو أجلها حيث قامت بنشر رسالة وداعية على وسائل التواصل.

عروس مصرية توقعت وفاتها وتفاصيل عن آخر لحظات حياتها

 حالة من الحزن الشديد والأسى عمت بين أهالي قرية الديدامون التابعة لمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية المصرية، بعد وفاة الشابة منى عبدالسلام الشامي البالغة من العمر 17 ربيعاً، وذلك قبل زفافها بعشرة أيام فقط.

ويبدو أن منى قد شعرت بدنو أجلها على الرغم من صغر سنها حيث كتبت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “استودعتك ربي صحتي وعافيتي وكل ما في قلبي وكل دعوة دعوتها لك اللهم إني استودعتك نفسي وأهلي وكل من أحببت فاحفظهم، وارعاهم وأسعد قلوبهم، واحميهم من كل ضرر، وحزن وضيق واصرف عني عنهم كل شر يارب”، بحسب ما ذكرته صحيفة “الأخبار اليوم”.

وكانت السعادة والفرحة تملأ عيون منى وتغمر قلبها كأي فتاة بمناسبة خطوبتها على فارس أحلامها وتحقق حلم الشابة حيث تعلق قلبها به وكانت ليلة لا مثيل لها، ولكن القدر حال دون تحقيق منى لأحلامها، حيث توفيت منى بشكل مفاجئ قبل زفافها بعشرة أيام، لتتحول الفرحة داخل منزل الأسرة إلى حزن ونواح، بعد نبأ وفاة “عروس الجنة”، وذلك لما تتميز به الفتاة من حسن خلق فهي من حفظة القرآن الكريم.

وقالت صديقة منى عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عروس الجنة: “منى كانت حاسة بقرب وفاتها”.

وأضافت والدة منى: إن”ابنتها كانت متدينة وأنها كانت تمتاز بالحنية وكانت محبة ومحبوبة من الجميع”.

والجدير بالذكر أن الآلاف من أهالي مدينة فاقوس كانوا قد خرجوا لتشييع جثمان منى إلى مثواها الأخير داخل مقابر العائلة بقرية الديدامون وسط حزن شديد بعدما اكتست القرية بالكامل بالسواد،وذلك لما تتميز به منى من حسن خلق وأدب ومحبة من الجميع.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عروس مصرية توقعت وفاتها قبل أيام من زفافها
تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عروس مصرية توقعت وفاتها قبل أيام قليلة على زفافها

تابع المزيد

بالفيديو|| عريس وعروسه يحلقان شعر رأس بعضيهما “أمام المعازيم” لسبب غريب

الفيديو المتسبب في اتهام فنانة مصرية مشهورة بـ”الفسق والفجور” وبلاغٌ من محامي معروف بحقها

رؤية ساحرة في المنام ومطاردتها و قتلها والأمور العاطفية عند الأنسان عند الحلم بها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى