منوعات

شاهد: فضيحة في مسابقة ملكة جمال الكون.. فستان إسرائيلي لمتسابقة يابانية

أثار ظهور يوري واتانابي ممثلة اليابان، في أحد عروض مسابقة ملكة جمال الكون وعليها كيمونو بحزام مع زهرة الأقحوان، رمز العائلة الإمبراطورية، ردود فعل صاخبة في مواقع التواصل الاجتماعي.

فضيحة في مسابقة ملكة جمال الكون

واعتبر الكثير من المستخدمين غير الراضين عن صورة الفتاة، فشلها في الفوز بمثابة “إهانة لليابان”.

فستان ممثلة اليابان، كان من تصـميم الإسرائيلي أفياد أريك هيرمان. وقام هيرمان بعرض الفستان لأول مرة، على قناته على يوتيوب في نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني.

وقال المصمم الإسرائيلي: “بمناسـبة الذكرى السـبعين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين اليابان وإسرائيل، نلت شرف تصميم الزي الوطنـي لممثلة اليابان في مسابقة ملكة جمال الكون. ويهدف هذا الزي للترويج للموضة المذهلة في منطقة هاراجوكو اليابانية، وكذلك تكريما للفائزة في مسابقة الأغنية الأوروبية، نيتا التي كرمت الثقافة اليابانية بظهورها مرتدية الكيمونو على المسرح العالمي”.

فضيحة في مسابقة ملكة جمال الكون
فضيحة في مسابقة ملكة جمال الكون

تسبب ظهور ممثـلة اليابان بهذا الزي، في ردود فعل متبـاينة من المسـتخدمين. وأشاد بعضهم بالمصمم لشجاعته، لكن معظمهم انتقد تصـميمه المذكور.

وأخيراً جاء تعليق أحد رواد مواقع التواصل بالقول “الشخص الذي صمـم الفستان، يجهل اليابان. معرفة ثقافة الدول الأخرى واحترام الآخرين هو أساس كل شيء”.


تابع المزيد:

))شركة عالمية تحذر دولتين عربيتين إحداهما خليجية من كوارث بيئية تهددهما وجوديّاً

))تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عروس مصرية توقعت وفاتها قبل أيام قليلة على زفافها

)) لبناني يتمكن من اصطياد سمكة “تونا عملاقة ” ولم يبعها بل فعل بها هذا.. وآخرون يسرقون أشياء من الشاطئ لا تخطر على بال – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى