منوعات

فاجعة تهز لبنان: وفاة رولا ابنة الـ 13 عاماً بطريقة مروعة.. انخسفت الأرض من تحتها وهي نائمة وسقطت في فجوة لمياه الصرف الصحي (فيديو)

في واقعة أقل ما يقال عنها أنّها مأساوية، توفيت الفتاة رولا علي تركي بحلق صاحبة الـ 13 ربيعاً بطريقة مروعة، في حي السلم التابع للضاحية الجنوبية ببيروت، بعدما انخسفت الارض بها وهي نائمة وسقطت في فجوة لمياه الصرف الصحي.

وفاة الفتاة اللبنانية رولا بطريقة مروعة “إنخسفت الأرض من تحتها”

ووقعت أحداث القصة المأساوية، مساء الاثنين الماضي، في تمام الساعة الـ 2 ليلاً، حيث كان الجميع نائماً باستثناء الأم في المنزل بمنطقة حي السلم في الضاحية الجنوبية ببيروت، وكان يتواجد 4 صغار بغرفة، والأب في غرفة، والجد والجدة بغرفة ثالثة، وفي تلك اللحظة استيقظ جميع سكان الحي على صريخ الأم وهي تبكي وتقول “ابنتي ماتت.. ابنتي فطست”.

وذلك بعدما دخلت الأم إلى غرفة الأطفال للاطمئنان على صغارها حيث تفاجأت بأرضية الغرفة وقد انخسفت والخزانة المتواجدة بالقرب من ابنتها قد سقطت عليها أيضاً، وكانت المفاجأة الأكبر عندما اكتشفت الأم أن الأرض تحت الغرفة كانت عبارة عن مجرى للصرف الصحي، ولعدم وجود تيار كهربائي في المنزل كانت الأم تتفقد صغارها على ضوء محمولها “الفلاش”، لتشاهد يد ابنتها فقط وهي ممتدة من خارج الحفرة وكانت رائحة مياه الصرف الصحي تملأ المنزل بينما كان باقي الأطفال نائمن بالقرب من الحفرة.

لتبدأ الأم بالصراخ وتوقظ أطفالها، واتصلت بالبلدية والإسعاف على أمل انقاذ حياة ابنتها ولكن لم يأت أحد منهم، ليتدخل أهالي الحي حيث تمكنوا من انتشالها من مياه المجارير بعد مرور 15 دقيقة على سقوطها، وقاموا بنقلها إلى مستشفى البرج القريب من الحي، لتفارق رولا الحياة نتيجة الإختناق والتسمم، ظهر يوم الثلاثاء، لتوارى الفتاة الصغيرة الثرى في بلدتها يونين البقاعية.

واقعة مأساوية تهز لبنان: وفاة رولا ابنة الـ 13 عاماً بطريقة مروعة.. انخسفت الأرض وهي نائمة وسقطت في فجوة لمياه الصرف الصحي
فاجعة تهز لبنان: وفاة رولا ابنة الـ 13 عاماً بطريقة مروعة.. انخسفت الأرض من تحتها وهي نائمة وسقطت في فجوة لمياه الصرف الصحي

ويشار إلى أن الأب لم يكن بمقدوره مساعدة ابنته لحظة وقوع الحادثة المروعة، بسبب تعرضه في وقت سابق للضرب المبرح من شباب عاطلين عن العمل “زعران” ماتسبب له بأضرار جسدية بالغة منعته من الوقوف على قدميه.


تابع المزيد

بالفيديو|| “أول ما اتعلمتي اتطلقتي”.. قصة درس في العلاقة الزوجية تلقته شيرين من أصالة

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عروس مصرية توقعت وفاتها قبل أيام قليلة على زفافها

وكالة ناسا تحسم الجدل حول حقيقة وجود الكائنات الفضائية.. وتفاجأ العالم بتقرير وُصف بــ”القنبلة”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى