منوعات

فضيحة أخلاقية مدوية في إيطاليا.. القبض على محتال انتحل صفة طبيب وكشف عن “مناطق حساسة” لـ 400 امرأة

داهمت شرطة مدينة باري شمال إيطاليا، صباح اليوم الجمعة، منزل رجل يُشتبه في أنه انتحل صفة طبيب نسائي، في محاولةٍ منه لإقناع مئات النساء بالخضوع لفحص طبي “لمناطق حساسة” بواسطة الفيديو عبر الانترنت.

القبض على محتال انتحل صفة طبيب نسائي وتسبب بفضائح

وتمكنت شرطة مدينة باري من خلال عملية القبض على الطبيب الأربعيني المزيف من مصادرة هواتف عدة وبطاقات ذاكرة داخل منزله، الذي كان يخضع للتنصت إثر شكاوى من ضحايا كثيرات.

ووفقاً لبيان الشرطة، يُشتبه بأن “الطـبيب المزيف” اتصل بالنساء اللواتي خضعن لفحوص طبية سريرية ليبلغهن بأنهن يعانين التهابات في منطقة حساسة.

وكان يقنعهن بإجراء فحص نسائي عبر الإنترنت، حيث أشار تقرير الشرطة إلى أن المشتبه به استهدف أكثر من “400 امرأة من مختلف أنحاء إيطاليا”.

وفي مقابلة مع الصحيفة الإيطالية “لا ريبوبليكا” قالت إحدى ضحاياه وتدعى “Lucia”: إن الرجل “عرّف عن نفسه بصفة طبيب. هو كان على علم بتاريخ ومحل ميلادي وسألني ما إذا كنت خضعت لتشخيص نسائي في الأشهر الأخيرة”.

وأضافت لوسيا: “بدأ يتعمق أكثر في الأسئلة الشخصية، ثم طلب مني إجراء اتصال بالفيديو عبر تطبيق “زوم” أو “هانغ أوت”، كما طلب مني بعدها إظهار أعضائي الحميمة لتأكيد التشخيص”.

والجدير بالذكر أن شرطة مدينة باري صرحت بأن التحقيق في الانتهاكات التي تسبب بها الطـبيب المزيف مازال جارياً، ومن المتوقع أن يكون عدد ضحاياه أكبر بكثير من الرقم الأولي المذكور في التقرير.

فضيحة أخلاقية مدوية في إيطاليا.. القبض على محتال انتحل صفة طبيب وكشف عن "مناطق حساسة" لـ 400 امرأة
فضيحة أخلاقية مدوية في إيطاليا.. القبض على محتال انتحل صفة طبيب وكشف عن “مناطق حساسة” لـ 400 امرأة

تابع المزيد

فاجعة تهز العراق: بسبب رفضها الزواج منه “الأميرة مريم” تدفع الثمن غالياً.. عاقبها “بمادةٍ حارقة”

بالفيديو || كلب ينال لقب “بطل” بعد إنقاذه “رضيعة ذات 9 أشهر” من موت محقق

رؤية ساحرة في المنام ومطاردتها و قتلها والأمور العاطفية عند الأنسان عند الحلم بها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى