منوعات

انتهك عرض 100 فتاة وامرأة متوفية وأنهى حياة سيدتين قبل أن يعتدي عليهما.. صدور الحكم بحق “أسوأ سجين في تاريخ بريطانيا” (فيديو)

أعلنت محكمة بريطانية أخيراً الحكم على ديفيد فولر، وهو كهربائي يعمل في مستشفى يبلغ من العمر67 عاماً، كان قد اعتدى على 100 امرأة وفتاة متوفية على الأقل، بالسجن مدى الحياة، وذلك بعدما أدين أيضاً بقتله امرأتين شابتين، والاعتداء عليهما في واقعتين منفصلين في عام 1987.

صدو الحكم بحق أسوأ سجين عرفته بريطانيا 

ووفقاً لتقرير صادر عن صحيفة “The Independent” البريطانية، أمس الخميس 16 ديسمبر/كانون الأول 2021، فقد صدر ضد ديفيد فولر حكم بالسجن المؤبد مرتين في واقعتي القتل بالإضافة إلى حكم بـ 12 عاماً؛ لانتهاكه جثامين النساء والفتيات في ثلاجات حفظ الموتى بالمستشفيات.

ومن جهتها، فقد وصفت القاضية جستس تشيما غروب، في تصريح لها بشأن الحكم، أن فولر “مثل طائر العقاب، تختار ضحاياك من بين الموتى”، وأضافت: “ستقضي كل ما تبقى من أيام حياتك في السجن”.

وتم إلقاء القبض على فولر بعد مرور أكثر من 33 عاماً على ارتكابه حادثتي القتل في عام 1987 وذلك بعد تطور في اكتشاف الحمض النووي.

وكانت قد كشفت تحقيقات وتحريات الشرطة في منزله، بأنَّ فولر قد سجل نفسه وهو يسيء معاملة أجساد الوفيات في مشارح المستشفيات لأكثر من عقد.

بعد النطق بالحكم، كشف كبير مفتشي الشرطة بول فوثرنغهام، أنَّ الشرطة تبحث الآن في قضايا مفقودين أخرى لم تُحَل، وحالات اغتصاب وقتل في جنوب شرقي إنجلترا، وقال إنَّ هناك “احتمالاً كبيراً” بأنَّ فولر ارتكب جرائم أخرى.

وخلال جلسة المحكمة، يوم الأربعاء 15 ديسمبر/كانون الأول، كُشِفَ أنَّ فولر اعتدى بشكل لاأخلاقي على ما لا يقل عن 102 امرأة متوفية؛ من ضمنهن فتاة صغيرة تبلغ من العمر تسع أعوام فقط، وشابتان تبلغان من العمر 16سنة، وامرأة مسنة بلغ عمرها 100 عام.

“أحد أسوأ المجرمين في تاريخ بريطانيا”

وقال دنكان أتكينسون، المدعي العام، لمحكمة ميدستون كراون: “اعتدى ديفيد فولر بشكل منهجي ومتكرر على النساء والفتيات المتوفيات”.

وأضاف أتكينسون أنه على الرغم من أنَّ الشرطة تعرفت على أسماء 82 من الضحايا، قد لا يمكن التعرف على الـ 20 البقية.

وقالت القاضية تشيما غروب، أثناء النطق بالحكم، إنَّ قتل المرأتين في عام 1987 كان “مع سبق الإصرار، ومخططاً ومُنفَّذاً بعناية”.

انتهك عرض 100 فتاة وامرأة متوفية وأنهى حياة سيدتين قبل أن يعتدي عليهما.. صدور الحكم بحق "أسوأ مطلوب في تاريخ بريطانيا"
انتهك عرض 100 فتاة وامرأة متوفية وأنهى حياة سيدتين قبل أن يعتدي عليهما 

وأضافت القاضية خلال حديثها إلى فولر: “انتهاكاتك تتعارض مع كل شيء صحيح وإنساني، وهي غير معقولة”.

والجدير بالذكر أن فولر أقر فعلاً بأنه مذنب في 51 حادثة مروعة أخرى، من ضمنها 44 تهمة تتعلق بـ 78 ضحية في مستودعات حفظ الموتى، كما تضمنت التهم حيازته على صورة “لاأخلاقية متطرفة” والتقاط صور “غير لائقة للأطفال”.

انتهك عرض 100 فتاة وامرأة متوفية وأنهى حياة سيدتين قبل أن يعتدي عليهما.. صدور الحكم بحق "أسوأ مطلوب في تاريخ بريطانيا"
انتهك عرض 100 فتاة وامرأة متوفية وأنهى حياة سيدتين قبل أن يعتدي عليهما.. صدور الحكم بحق “أسوأ سجين في بريطانيا”

كما أشار كبير مفتشي الشرطة بول فوثرنغهام،خارج المحكمة وبعد النطق بالحكم، بأن فولر “أحد أسوأ المجرمين المتسلسلين الذين رأيناهم في هذا البلد على الإطلاق.. لن يرَ ضوء النهار مرة أخرى، وهو ما يسعدني أنا وفريقي للغاية”.


تابع المزيد

بالفيديو|| “أول ما اتعلمتي اتطلقتي”.. قصة درس في العلاقة الزوجية تلقته شيرين من أصالة

الفيديو المتسبب في اتهام فنانة مصرية مشهورة بـ”الفسق والفجور” وبلاغٌ من محامي معروف بحقها

شاهد|| الملكة رانيا تنشر صورة خاصة تجمعها بعائلتها وترفقها برسالة مميزة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى