منوعات

بالفيديو || كلب ينال لقب “بطل” بعد إنقاذه “رضيعة ذات 9 أشهر” من موت محقق

حاز الكلب “هنري”، البالغ من العمر 8 سنوات، على لقب “بطل” من قبل وسائل إعلام أمريكية، إثر إنقاذه حياة رضيعة لم تتجاوز بعد الـ 9 أشهر.

الكلب “هنري” ينال لقب “بطل” بعد إنقاذه لرضيعة

تمكن الكلب “هنري” وهو من فصيلة “تيرير”، عمره 8 أعوام، من انقاذ رضيعة بعدما لاحظ توقفها عن التنفس أثناء نومها، وفقاً لما ذكرته شبكة “إيه بي سي” الأمريكية.

وخلال نوم الرضيعة في حضانتها بمنزل أهلها في ولاية كونتيكيت الأمريكية، يوم الثلاثاء الماضي، لاحظ الكلب توقفها عن التنفس ليبدأ بالنباح بشكل مستمر دون جدوى، ليقوم بعدها باقتحام حضانتها محاولاً إيقاظ الصغيرة.

كلب ينال لقب "بطل" بعد إنقاذه "رضيعة ذات 9 أشهر" من موت محقق
كلب ينال لقب “بطل” بعد إنقاذه “رضيعة ذات 9 أشهر” من موت محقق

وذكرت والدة الرضيعة بأن الكلب “هنري” كان يضرب الباب برأسه ومن ثم يدخل إلى غرفة طفلتها ويقف هناك، وفي كل مرة  كانت تقوم بإبعاده وتدير ظهرها ولكنه يعاود النباح لكي تلتفت إلى ما أصاب صغيرتها.

وأضافت الأم أنه مع إلحاح الكلب، ذهبت لتفقد ابنتها لتكتشف هي وزوجها أن طفلتهما المصابة من قبل بنزلة برد تعاني أيضاً من صعوبة في التنفس.

وأوضحت الوالدة إلى أن صغيرتها لم تكن تستطيع التنفس من مجراها الهوائي، كما بدأت تتحول إلى اللون الأزرق وتتصلب، ولم تستطع الحصول على الهواء، وكانت عاجزة عن الحصول على أي أوكسجين، فسارعا بالذهاب بها إلى أقرب مستشفى، حيث تم إسعافها هناك.

والجدير بالذكر أن والد الطفلة وزوجته كانا قد قررا بعد عودتهم من المستشفى في وقت متأخر من الليل، بأن الكلب “هنري” يجب أن يكافئ وذلك من خلال السماح له بالنوم في سريرهما، ووعداه أيضاً بإعطائه شريحة لحم كبيرة، كما أكد الزوجان أن هذا االتصرف تجاه رضيعتهما هو أول موقف بطولي من كلبهما.


تابع المزيد

انتهك عرض 100 فتاة وامرأة متوفية وأنهى حياة سيدتين قبل أن يعتدي عليهما.. صدور الحكم بحق “أسوأ سجين في تاريخ بريطانيا” (فيديو)

بالفيديو|| “أول ما اتعلمتي اتطلقتي”.. قصة درس في العلاقة الزوجية تلقته شيرين من أصالة

رؤية الدقيق في المنام والطاحونة ودلالاته على الأمور السيئة والجيدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى