منوعات

مصر: مأساة في شهر العسل.. أنهى حياة عروسه بطريقة مروعة بعد 10 أيام من زواجهما والدافع “فضيحة تتعلق برجولته”

في واقعة مروعة شهدتها قرية “عرب أبو ذكري” بمركز قويسنا في محافظة المنوفية المصرية، أقدم تاجر ملابس يبلغ من العمر 48 عاماً على إنهاء حياة زوجته الجديدة أثناء قضائهما “شهر العسل” بعد 10 أيام فقط من زواجهما.

أربعيني ينهي حياة عروسه الجديدة “بسبب معايرتها لرجولته”

ونشر موقع “مصراوي” تفاصيل الواقعة المروعة والمأساوية من خلال واقع التحريات الرسمية، التي بدأت مع وضع زوج العروس الشابة صاحبة الـ 22 ربيعاً، خطته للتخلص منها بعد مضي أيام قليلة على حفل زفافهما.

وفي التفاصيل، بعدما توفيت الزوجة الأولى لتاجر ملابس يبلغ من العمر 48 عاماً قبل سنتين، لم يفكر التاجر منذ حينها في الزواج من أخرى، حتى تعرف على فتاة تصغره بـ 26 عاماً، ليقرر التقدم لخطبتها والزواج منها، وبالفعل تمكن من الحصول على مراده،  وانتقلا إلى عش الزوجية، ظناً منه أن حياة جديدة ستبدأ وتعوضه عن الفترة التي قضاها وحيداً بعد وفاة زوجته الأولى.

وفي البداية كانت الأمور بينهما تسير على ما يرام حتى موعد الزفاف؛ ومع اليوم الأول للزواج بدأت بعض الخلافات تدب بين الطرفين، ولكن لم يعلما أحد عن أية تفاصيل من حياتهما الجديدة، وكان “أهل العروس يزورونها في شقتها وكل شيء كان طبيعياً”.

لكن على مايبدو فإن فارق السن الذي أعجب التاجر في البداية، كان هو الشوكة التي ستُعجل بنهاية هذه الزيجة وذلك من خلال إقدامه على فعلةٍ بشعة ومروعة، حيث كانت الزوجة تُعايره منذ ليلتهما الأولى بفارق السن، وفقاً لما ذكره المتهم في أقواله.

وبعد وصول الزواج إلى يومه الـ 10 فقط، بدا أن الوقت قد حان فعلاً لإنهائه، وذلك بسبب مواصلة الزوجة معايرة “التاجر” بضعفه، حتى بدأ المتهم يُعد العدة لإنهاء هذه المُعايرة إلى الأبد؛ خوفًا من معرفة أقاربه وأصدقائه بهذه المُعايرة.

وفي منزلهم الريفي المكون من طابقين، كان الزوج يُخطط لاختيار الوقت المناسب للتخلص من عروسه الشابة، فانتظر حتى وقت متأخر من الليل، وانهال عليها بالضرب بـ”سكين” حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

ومن خلال المعاينة الأولية للحادثة تبين أن الشابة كانت مسجاة على ظهرها داخل غرفة النوم حيث أُصيبت بجرح “ذبحي في الرقبة”، نتيجة التعدي عليها بسلاح أبيض، وتبين أيضاً هروب زوجها من المنزل فور ارتكابه فعلته الشنيعة.

لتتمكن الأجهزة الأمنية لاحقاً من القبض عليه، حيث لم ينف الزوج فعلته واعترف بكافة تفاصيل الحادثة عند مناقشته حول ملابساتها، كما أكد “الجاني” أن زوجته الجديدة كانت تعايره دائماً بضعفه كرجل، ما أثار حفيظته، فانهال عليها بسكين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

مصر: مأساة في شهر العسل.. أنهى حياة عروسه بطريقة مروعة بعد 10 أيام من زواجهما والدافع "فضيحة تتعلق برجولته"
مصر: مأساة في شهر العسل.. أنهى حياة عروسه بطريقة مروعة بعد 10 أيام من زواجهما والدافع “فضيحة تتعلق برجولته”

وأشار الزوج “الجاني” في نهاية اعترافه بأن لحظات الندم لم تُجد نفعاً الآن، وقال: “أنا اللي غلطان وجبت ده كله لنفسي عشان اتجوزت فتاة في سن أبنائي، وأن الأشخاص اللي كانوا عايزين يشمتوا فيا هما اللي شجعوني على الجوازة دي، وأنا غلطان على كل اللي حصل مني، والشيطان لعب دوراً كبيراً في دماغي حتى قمت بارتكاب الواقعة دي، ولكن هو ده نصيبي”.

مصر: مأساة في شهر العسل.. أنهى حياة عروسه بطريقة مروعة بعد 10 أيام من زواجهما والدافع "فضيحة تتعلق برجولته"
مصر: مأساة في شهر العسل.. أنهى حياة عروسه بطريقة مروعة بعد 10 أيام من زواجهما والدافع “فضيحة تتعلق برجولته”

تابع المزيد

بالفيديو || كلب ينال لقب “بطل” بعد إنقاذه “رضيعة ذات 9 أشهر” من موت محقق

انتهك عرض 100 فتاة وامرأة متوفية وأنهى حياة سيدتين قبل أن يعتدي عليهما.. صدور الحكم بحق “أسوأ سجين في تاريخ بريطانيا” (فيديو)

“غوغل” تعلن ميزة جديدة تسهل البحث عن الطبيب المناسب للشخص ولحالته الصحية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى