شاهد بالفيديو

بالفيديو|| عقب قرار بمنع السراويل المقطعة.. طالب يثير جدلا واسعا بدخوله الجامعة مرتدياً “كلسون”

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو لطالب بأحد المعاهد في القاهرة، ظهر فيه وهو يخلع سرواله، بعدما رفض أحد أفراد الأمن دخوله إلى المعهد ببنطال مقطع على خلفية قرار يقضي بمنع السراويل المقطعة.

منع السراويل المقطعة بجامعة مصر

فأقدم الطالب على خلع بنطاله، تنفيذا لتوجيهات الأمن، وليدخل إلى المعهد مرتديا ملابس داخلية، قائلا “فاكرني بهزر أنا هخش بالكلسون”، أما عن أمن المعهد، فلم يتدخل في الواقعة، وسمح له بالدخول.

وكان قد تم منع البناطيل المقطعة داخل الجامعات، بعد انتشارها بشكل لافت، بين الطلاب، وهو ما لا يليق بالحرم الجامعي، ويعد مخالفا للعادات والتقاليد المتعارف عليها.

 

وفي سياق آخر، قال الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حول شروط دخول الطلاب الجامعة إنه يتوجب على الطالب أنّ يحصل على لقاح كورونا حتى يتم السماح له بدخول امتحان منتصف العام الجاري.

ويستثنى من هذا الشرط كل طالب أو طالبة لديهم موانع للحصول على التطعيم شهادة “بي سي آر” ، تثبت عدم إصابته بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الأول ستقام في موعدها، وفقاً للقوانين الناظمة بالجامعة والسائدة في عموم البلاد في مصر.


تابع المزيد:

)) انهيار جسر يربط إقليم كردستان بنينوى والأمن يجلي المحاصرين جراء السيول في كركوك

)) بالفيديو|| ياسمين صبري “صاحبة أجمل وجه فنانة عربية” تكشف عن تحضيرها فيلماً من بطولتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى