منوعات

بالفيديو || “هجوم غادر ومروع” على امرأة في محطة وقود.. أنقذوها في آخر لحظة “كادت تحترق داخل سيارتها”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً مروعاً لامرأة كانت تتزود بالوقود على إحدى المحطات في الصين لتتفاجئ بهجوم لئيم وغادر كاد أن يودي بحياتها لولا تدخل رجل غريب مع عمال المحطة في اللحظات الأخيرة.

“هجوم غادر” على امرأة صينية كاد أن يودي بحياتها حرقاً

وثقت كاميرات المراقبة المتواجدة في إحدى محطات الوقود في الصين، لحظات مروعة لهجوم غادر تعرضت له امرأة، وهي داخل سيارتها الفاخرة، بينما كانت تتزود بالبنزين.

وأظهر الفيديو سيارة دفع رباعي سوداء من طراز “بورش”، أثناء توقفها على محطة الوقود، حيث كان خرطوم البنزين مربوطاً بالسيارة.

وبالقرب من السيارة كان يقف رجلان، وفجأة سار أحدهما باتجاه السيارة وقام بنزع خرطوم الوقود منها بالقوة، ثم أخرج ولاعة من جبيه، وأشعل النار بالوقود في السيارة فهبت كرة نار ضخمة.

ليقوم الرجل بعدها بالفرار من المكان مسرعاً، وفي تلك اللحظة المرعبة والخطيرة تدخل أحد الموجودين في المكان لنجدة المرأة التي كانت وراء عجلة القيادة، ليقوم بفتح الباب لها لتهرب من المكان مسرعةً خوفاً من انفجار السيارة.

ووقعت الحادثة الخطيرة في مدينة شينزين جنوبي الصين، عصر يوم الخميس الماضي، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وماهي إلا لحظات على اشتعال السيارة حتى هرع موظفو محطة البنزين إلى السيارة، حاملين طفايات الحريق وشرعوا في إخماد النيران، ليمنعوا انفجاراً مدمراً كان من الممكن أن يتسبب بكارثة في المكان.

والجدير بالذكر أن الشرطة الصينية تمكنت من اعتقال الرجل الذي نفذ الهجوم، وأخضعته للتحقيق، فيما لم يتضح بعد الدافع وراء فعلته الخطيرة.


تابع المزيد

بالفيديو || كلب ينال لقب “بطل” بعد إنقاذه “رضيعة ذات 9 أشهر” من موت محقق

مصر: “الرقيق الأبيض”..أشهر “قضية لاأخلاقية” ضج بها الوسط الفني وانتهت بغموض إنهاء حياة فنانة شهيرة

بالفيديو|| وفاة مفاجئة لليوتيوبر الأشهر في الخليج محمد الشمري تثير الحزن و لقطات مؤلمة لسيارته بعد وفاته مع عائلته

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى