الفن

“بعد 17 عاماً” مفاجأة غنائية لمحبي عمرو دياب .. جزءٌ ثانٍ لأغنية رائعة “للهضبة” تعرف عليها

في عام 2004 أطلق الفنان المصري الشهير عمرو دياب ألبوماً غنائياً رائعاً حمل عنوان “ليلي نهاري”، حيث اعتبره العديد من عشاقه بأنه من أنجح ألبومات الهضبة، وقدم فيه آنذاك العديد من الأغنيات الرومانسية والجميلة كان من أبرزها أغنية “يدق الباب”.

مفاجأة غنائية لمحبي عمرو دياب جزء ثان لأغنية من عام 2004

وكتب أغنية “يدق الباب” الشاعر الكبير بهاء الدين محمد، وهو واحد ممن حققوا العديد من النجاحات على الساحة الفنية بصحبة عمرو دياب لسنوات طويلة، وتعاونا معاً في العديد من الأغنيات.

وكشف الشاعر مؤخراً عن مفاجأة، تتمثل في انتهائه من كتابة جزء ثانٍ من أغنية “يدق الباب” حملت اسم “فتحت الباب”، وأعلن عنها من خلال حساباته عبر مواقع التواصل.

وعلى الرغم من تفاعل الجمهور الكبير مع كلمات الأغنية التي ذكرها بهاء الدين محمد، والتي أثارت حماس بعض الملحنين وصناع الأغنية لمعرفة ما سيجري في الأغنية، وما الذي سيحدث حينما يقدمها الفنان عمرو دياب، إلا أن الشاعر لم يعلن عن كون الأغنية مخصصة من أجل عمرو دياب، فهو لم يعلن أن الهضبة هو من سيقوم بغنائها، ولكنه لم ينفِ الأمر أيضاً أثناء رده على التعليقات التي وردته حول تقديم عمرو دياب للأغنية.

"بعد 17 عاماً" مفاجأة غنائية لمحبي عمرو دياب .. جزءٌ ثانٍ لأغنية رائعة "للهضبة" تعرف عليها
“بعد 17 عاماً” مفاجأة غنائية لمحبي عمرو دياب .. جزءٌ ثانٍ لأغنية رائعة “للهضبة” تعرف عليها

وتعتبر هذه المرة الأولى التي قد يُقدم فيها عمرو دياب جزءاً ثانياً لأغنية، وهو الأمر الذي يحدث بعد مرور سنوات طويلة على إصدار الألبوم الأصلي الذي تضمن الأغنية الأولى.

وقدم الثنائي عمرو دياب وبهاء الدين محمد خلال الرحلة الطويلة التي عاشها معاً، العديد من الأغنيات الجميلة كان من أبرزها “قالي الوداع” و “لو عشقاني” و “حبيبي يا عمري” و”ضحكت”.

والجدير بالذكر أن خلافاً شديداً وقع بينهما قبل سنوات، بسبب أغنية قدمها الشاعر لعـمرو دياب في عام 2008 بعنوان “قال فاكرينك”، إلا أن دياب لم يقدمها بشكل مباشر في أي من ألبوماته الغنائية، ما تسبب في غضب الشاعر، خاصةً أن عمرو دياب كان يغنيها في أغلب حفلاته.

لتعود لاحقاً المياه إلى مجاريها ويقع الصلح بينهما ويعود عمـرو دياب للتعاون مجدداً مع بهاء الدين  في ألبومه “يا أنا يا لأ”، من خلال أغنية “بتهزر” التي كتبها بهاء الدين محمد وضمها الفنان إلى ألبومه.

"بعد 17 عاماً" مفاجأة غنائية لمحبي عمرو دياب .. جزءٌ ثانٍ لأغنية رائعة "للهضبة" تعرف عليها
“بعد 17 عاماً” مفاجأة غنائية لمحبي عمـرو دياب .. جزءٌ ثانٍ لأغنية رائعة “للهضبة” تعرف عليها

تابع المزيد

بالفيديو|| “حبيسةٌ في جسد فتاة صغيرة بعمر 8 أعوام”.. شابة أمريكية تروي تفاصيل مأساتها وتكشف عن سببها

بالفيديو || “هجوم غادر ومروع” على امرأة في محطة وقود.. أنقذوها في آخر لحظة “كادت تحترق داخل سيارتها”

إصدار الحكم النهائي في قضية الملياردير الذي اصطاد نمر أسود من فصيلة نادرة لصنع مأدبة غداء لأصدقائه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى