منوعات

فتاة مصرية تنهي حياتها بسبب تعرضها لموقف مهين والسلطات تفتح تحقيقاً

أنهت فتاة عشرينية حياتها بإلقاء نفسها من الطابق السادس في مركز أوسيم بمحافظة الجيزة في مصر، بعد شعورها “بالإهانة” عقب مشاجرة مع صديقتها.

فتاة مصرية تنهي حياتها بسبب موقف مهين

وفي تفاصيل الواقـعة اختلطت الفتاة بجارتها في الشارع لتكون صديقتها، وخلال علاقة الصـداقة التي جمعتهما نشـبت بيـنهما خلافات لم تنته عند حد الكلام والشتائم فقط، فاحتد الموقف ليتـحول إلى شجار باليد بينهما، ثم اتخذت الفتـاتان قرارا بتجنب كل منها الأخرى.

وأشهر عـديدة مرت منذ أن ابتعدت الفتاتان عن بعضهما البعض، حتى جمـعهما القدر ليلتقيا مرة أخرى في أحد المواقـف، وحدثت مشاجرة كلامية تطورت لتشابك بالأيدي، حتى تـدخل الأهل لإنهاء المـوقف.

لكن إحداهما أضمرت الحقد للأخـرى، فاستغلت أن الفتاة تجلس وحيدة في منزل أسـرتها واستدعتها أسفل المنزل، وتعمدت سحلها بمسـاعدة والدتها أمام الأهالي والجيران حتى تقوم بإهانتها، فما كان من الفتاة المتوفاة إلا أن صعدت إلى المـنزل الذي تعيش فيه مع أسرتها بالطابق السادس وقامت بإلقاء نفـسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وباتـت جثة منتهية بلا روح.

وكان قسم شرطة أوسـيم، قد تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بمـصرع فتاة إثر سقوطها من الطـابق السادس أعلى منزلها في دائرة القـسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنـية لمكان الواقعة للتأكد من صـحة البلاغ، وبعمل التحريات تبين أن الفتاة أقـدمت على إنهاء حياتها بعدما شـعرت بالإهانة من سحل وضـرب فتاة ووالدتها لها، مقيمين في ذات مكـان السكن.

وتم إخطار النيابة العامة التـي أمرت بانتـداب الطب الشـرعي لتشـريح الجثة لمعـرفة أسباب الوفاة، وباشـرت التحقيق في الـواقعة ليصار بعدها إعطاء إذن بالدفن أصولاً حسب القوانين المتبعة.

فتاة مصرية تنهي حياتها بسبب تعرضها لموقف مهين والسلطات تفتح تحقيقاً
فتاة مصرية تنهي حياتها بسبب تعرضها لموقف مهين والسلطات تفتح تحقيقاً


تابع المزيد:

))بالفيديو|| كوهين متورط بتسريب معلومات أمنيّة حساسة وسريّة لعشيقته.. وزوج الأخيرة يفضحه ويكشف الأسرار كلها

)) شاهد: اكتشاف غير متوقع وحيّر العلماء في جوف الأرض أثناء حفر أكبر قناة مائية على سطح الأرض في الصين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى