صحة و جمال

8 مأكولات طبيعية لتعزيز الحياة الجنسية لدى البالغين

بهدف تعزيز الحياة الجنسية عليك تناول إحدى هذه الأطعمة أو الغذائيات الطبيعية بعيداً عن المواد الكيماوية والأدوية المختلفة.

أغذية طبيعية وخلطات لتعزيز الحياة الجنسية

1- الفلفل الأحمر:

والذي يعمل على زيادة تدفـق الدم إلى الأعضاء التناسـلية مما يزيد القـدرة على الأنتـصاب لدى الـرجال، كما أنه يـقوي الجهاز المناعـي وعضـلة القلب.

2- الزنجبيل:

الزنجبيل هو منشط ممتاز للأعضاء الجنسية والجسم بصفة عامة، ويمكن تناوله في صورة مشروب دافئ لتنشيط الدورة الدموية وتحسين الرغبة الجنسية.

3- الريحان:

يعرف الريحان منذ القدم بقدرته الفائقة كمنشط جنسي كما أنه يعمل على زيادة الخصوبة، ويمكنك إضافة الريحان الطازج إلى العديد من المأكولات كالبيتزا والمكرونة أو تناوله كمشروب دافئ.

4- اليانسون:

استخدمه الرومان والإغريق كمنشط جنسي وذلك لقدرته على زيادة الرغبة الجنسية عند المرأة لاحتوائه على الإستروجين (الهرمون الانثوي). 5- القرنفل: يعمل القرنفل على زيادة طاقة الجسم عند تناوله، كما أن استخدام زيت القرنفل في تدليك الجسم يعمل على تحسين القدرة الجنسية لما له من رائحة مميزة.

اليانسون – أهمية و أفضل 20 من فوائد اليانسون للصحة - معرفة

6- الزعفران:

استخدم الزعفران قديماً في الهند كمنشط جنـسي فكان يضاف إلى اللبن لعمل مشروب يعطي للمـتزوجين فى ليلة زفافهم كجزء من مراسم الزواج، وللزعفـران خواص مضادة للأكسدة وذلك لاحـتوائه على السيلينـيوم والزنك والبوتاسيوم والماغنسيوم. ويمكنكِ إضافة القـليل من الزعفران على الأرز ليعـطيه لون ونكهة مـميزة.

 

7- الهيل أو الحب هال:

الهيل من التوابل العـطرية التي عرفت في كثير من الثقـافات كمثير قوي للرغبة الجنـسية والذي يزيد من تدفق الدم وتنـشيط الدورة الدموية، ويمكنكِ إضـافة الحبهان للحـساء ليعطيه نكهة مميزة كما يمكـن إضافته للقـهوة.

حَبّ الهال.. فوائد صحية جمّة | أخبار صحة | الجزيرة نت

8- الحلبة:

تحتوي بذور الحـلبة على مادة السـابونين والتي تلعـب دور هام فى زيادة إنتاج هرمون التسـتوستيرون “هرمون الذكورة” والذي بدوره يعمل على زيادة الرغبة الجنـسية لدى الرجال، وتعمل الـحلبة أيضاً على خفض مسـتويات الـسكر فى الدم لدى مرضـى الـسكر.

الإجهاض وسيولة الدم: إليك أضرار الحلبة | بوبيولار ساينس - العلوم للعموم


تابع المزيد:

>>4 أسباب وراء رائحة الفم الكريهة وطرائق الخلاص منها

>> الحذر من 7 عادات تجلب الفقر بحسب نصائح من قبل مطورة طاقة

>> كيفية فطام الطفل عن زجاجة الحليب وتعليمه الطريقة الصحيحة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى