منوعات

بالفيديو|| عاقباه “بطريقةٍ قاسية”.. زوجان يتّحِدان بتناغمٍ “مثالي” لإيقاف لص حاول سرقتهما

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثقته كاميرا مراقبة، لزوجان شجاعان وهما يتحدان مع بعضهما بطريقة “مثالية” لإيقاف لص حاول سرقتهما، حيث نال اللص عقوبةً قاسية لم تكن بالحسبان.

زوجان يتّحِدان بتناغم “مثالي” لإيقاف لص

ووقعت الحادثة في أستراليا، حيث أثبت الزوجان أنهما “ثنائي مثالي”، عندما تعاونوا بطريقة دراماتيكية لإيقاف لص حاول سرقة سيارتهما.

ووثقت كاميرات المراقبة الموجودة في منزل الزوجين في بلدة كابولتشر في ولاية كوينزلاند الأسترالية، الواقعة الغريبة التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل.

وأظهر الفيديو اللص وهو يقتحم سيارة الزوجان الواقفة بالقرب من منزلهما، ليهرع الزوج إلى السيارة عند رؤيته اللص، ويتعلق بباب السيارة، برغم من قيادة اللص لها.

وبفضل شجاعة وإصرار الزوج، تمكن من دخول السيارة أثناء قيادتها، وواجه اللص داخلها ، وأجبره على إيقافها.

ولكن الأمر لم ينته عند شجاعة الزوج فقط، فعندما ترجل اللص من السيارة محاولاً الهرب، تفاجئ بظهور الزوجة أمامه  وهي ممسكة بعصا غليظة، وكأنها رسمت خطة لاستقبال السارق فور نزوله.

وفي لحظة ترجله من السيارة، بدأت الزوجة بضرب اللص بالعصا، ليترنح في مكانه قبل أن يفر نادماً على محاولته سرقة “الثنائي الخارق”.

والجدير بالذكر أن الفيديو المثير لاقى إعجاباً كبيراً من مستخدمي الانترنت، الذين وصفا الزوجان “بالخارقين” لاتحادهما معاً لإيقاف عملية سرقة سيارتهما.


تابع المزيد

“شرائح لحم” بشرية في ثلاجة منزله.. القبض على “آكل لحوم البشر” أنهى حياة رجل وتناول لحمه بحجة ”علاج دماغه”

مصر: “علاقة شاذة” تحل لغز وفاة رجل مسن وُجد “متعفناً بملابس نسائية” داخل شقته.. وتفاصيل جديدة مروعة يكشفها الجاني

حفل ختان جماعي في جنوب إفريقيا يتحول لمأساة راح ضحيته 30 شاباً وأصيب 80 آخرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى