الفن

علاج الشابة العراقية مريم الركابي “الأميرة مريم” على نفقة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة – فيديو

نشرت وسائل الإعلام عن آخر تطورات قضية الفتاة العراقية مريم الركابي التي عرفت بلقب”الأميرة مريم” أنّ الفنانة الكويتية إلهام فضالة ستتكفل بجميع مصاريف علاج وترميم شكل الفتاة المسكينة.

علاج مريم الركابي على نفقة الفنانة إلهام فضالة

بعد الضجة التي أُثيرت على وسائل التواصل الاجتماعي، حول الحادث الذي تعرّضت له الشابة العراقية مريم الركابي وتشوّه وجهها، تعاطفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة مع قضية مريم وأعلنت عن مساهمتها بشكل جدّي في علاجها من أجل الخضوع لعمليات التجميل.

وكشفت الفنانة الكويتية من خلال مقـطع فيديو قصير، نـشرته عبر حسابها الخاص في تطبيق “سناب شات” عن تعاطفها الكبير مع مأساة الشابة الجميلة التي تشـوّه وجهها بالكامل، معلنةً أنها ستـتواصل معها من أجل تقديم المسـاعدة الكاملة لإنقاذها.

وقدّمت إلهام الفـضالة الشكر لكل من ساعدها في معرفة تفاصيل الحادثة المأسـوية التي تعرّضت لها الفتاة، وقالت: “مشكورين حق كل اللـي دخلوا عنـدي ومنشـنوني على حساب البنت، لقيـته وإن شا الله راح أتواصل وياها، وشكراً للي منـشنوني على حسابها وعرفوني طريقة التـواصل معاها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Zagros عربیة (@zagrostvnews)

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضـجّت بخبر حادثة الركابي، حيث رمى أحد الأشـخاص مادة “التيزاب” على وجـهها، مما تسبّب بحرقه وبتشـوهات حادّة غيّـرت معالم وجهها وملامحها بالكامل، وتعـاطف المـلايين مع الـشابة، وجارٍ حالياً تجميع المال اللازم لإجراء عمـليات التجميل لتعديل ما يمكن تعديله وتستعيد الركابي شكلها الأنيق والجميل.

ويشار إلى أن شاباً عراقياً كان قد طلب الزواج من مريم لكنها رفضت، فقرر الانتقام منها وقام بالتسلل ليلاً إلى منزلها في منطقة المنصور غربي مدينة بغداد عاصمة العراق، حيث سمب المادة الحارقة على وجهها ولاز بالفرار .


تابع المزيد:

))بالفيديو|| “الأميرة مريم” في أول ظهور لها بعد حادثة “تشويه وجهها”.. واستقبال مؤثر لها من زملائها ومدرسيها داخل الجامعة

))محاصرة منزل المتهم بتشويه الشابة مريم العراقية.. والأخيرة تخاطب العراقيين بكلمات مؤثرة بأول ظهور لها (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى