منوعات

مصر: “علاقة شاذة” تحل لغز وفاة رجل مسن وُجد “متعفناً بملابس نسائية” داخل شقته.. وتفاصيل جديدة مروعة يكشفها الجاني

في واقعة مروعة اهتزت على إثرها منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة بمصر، الأسبوع الماضي،  أقدم عاطل يبلغ من العمر 57 عاماً، على توجيه عدة طعنات قاتلة لصديقه المُسن ليلفظ أنفاسه الأخيرة وهو غارقٌ في “بحر من الدماء”.

“علاقة شاذة” تحل لغز وفاة رجل مسن

وفي التفاصيل، أثناء تواجد الصديقان في شقة ملك لأحدهما لقضاء سهرة ليلية، طلب الضحية من صديقه “ممارسة الشذوذ معه”، فوافق، وعقب انتهائهما منها، توجه المتهم بطلبٍ لصديقه وهو اقراضه مبلغاً مالياً نظراً لمروره بأزمة مالية، ولكنه رفض، فنشبت بينهما مشاجرة بالأيدي، قام المتهم علي أثر ذلك بحمل “سكين” وسدد بها عدة طعنات نافذة في جسد صديقه بعد رفضه اقراضه، ليسقط غارقاً في دمائه.

وبعد مرور حوالي 12 يوماً على الواقعة المروعة، لاحظ الجيران انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة المجني عليه، وبالبحث تم العثور على رجل عجوز يرتدي ملابس داخلية حريمي داخل شقته متوفياً داخل هذه الشقة، وما هي إلا دقائق حتى امتلأت المنطقة برجال الشرطة وهم يبحثون في هوية مرتكب تلك الحادثة البشعة، قبل أن يكتشفوا هويته، حيث تبين بأن القاتل كان صديق الضحية.

اعترافات قاتل مُسن إمبابة

ومن خلال التحقيق كشف المتهم عن كافة تفاصيل الواقعة، وقال أنه تعرف على المجني عليه منذ فترة ليست بالطويلة، وكان يتردد عليه بمنزله في منطقة إمبابة، وهو يعلم أن صديقه الجديد كان شاذاً، وفي يوم الحادثة، طلب منه القتيل “ممارسة الفجور”، فوافق المتهم.

 وقال المتهم في اعترافاته أنه عقب انتهائهما من القيام بعلاقتهما الشاذة، عاتبه المجني عليه قائلاً: “كسرت نفسي” وحدثت بعدها مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، قام على أثرها المتهم باستلال “سكين” وسدد بها عدة طعنات للضحية في أنحاء متفرقة من جسده، وتركه غارقا في دمائه، ثم فر هارباً، ولكن في الحقيقة فإن المتهم لفَقَ هذه القصة في محاولة منه لإخفاء الدافع الحقيقي وراء فعلته.

ولكن المتهم لم يتمكن من اقناع رجال فريق البحث بتفاصيل قصته، وبعد مناقشات طويلة معهم كشف المتهم الحقيقة كاملةً بقوله: “يوم الواقعة المجني عليه طلب مني ممارسة الشذوذ معه، وطلبت منه مبلغ مالي وعندما رفض نشبت بيننا مشاجرة بالأيدي، وخلالها شاهدت سكيناً ملقاه، فسددت له عدة طعنات فسقط على الأرض قتيلاً”.

ويُشار إلى أن الجاني أعترف بأنه قرر التخلص من المجني عليه بدافع سرقته، وذلك نتيجة مروره بأزمة مالية خانقة، وعقب إنهاء حياته استولى على هواتفه المحمولة وملابسه ومبلغ مالي كبير.

 مصر: "علاقة شاذة" تحل لغز وفاة رجل مسن وُجد "متعفناً بملابس نسائية" داخل شقته.. وتفاصيل جديدة مروعة يكشفها الجاني
مصر: “علاقة شاذة” تحل لغز وفاة رجل مسن وُجد “متعفناً بملابس نسائية” داخل شقته.. وتفاصيل جديدة مروعة يكشفها الجاني

تابع المزيد

مصر: بعد هاشتاج “حق هايدي”.. القصة الكاملة لوفاة “فتاة كفر شكر” ومفاجآت جديدة في أقوال المتهمين الأربعة (فيديو)

“شرائح لحم” بشرية في ثلاجة منزله.. القبض على “آكل لحوم البشر” أنهى حياة رجل وتناول لحمه بحجة ”علاج دماغه”

بالفيديو|| الفنانة سلاف فواخرجي تفقد بصرها مؤقتاً وتتعرض لجروح بالغة في حادث مفاجئ

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى