منوعات

بالفيديو|| لحظة وفاة حارس كرة قدم اصطدم بلاعب فريق الخصم.. ولاعب عربي شهير يفارق الحياة أثناء قيامه بالإحماء

تداولت مواقع التواصل ومحطات إعلامية محلية ودولية لحظة اصطدام حارس مرمى فريق كرة قدم إندونيسي بلاعب فريق الخصم، ما أسفر عن وفاة الحارس قبل وصوله المستشفى.

لحظة وفاة حارس كرة قدم إندونيسي

وذكر حساب “match tv” الروسي على تطبيق “تويتر”، إن الحارس المتوفي يبلغ من العمر 20 سنة، واسمه توفيق رمزي، وهو حارس فريق “تورنادو” الإندونيسي المشارك في منافسات دوري الدرجة الثالثة.

وكان لهذا الحارس مستقبل واعد بانتظاره حيث عُقدت عليه الآمال ليشارك مع منتخب بلاده في غضون عامين، ولكن فارق الحياة بشكل مأساوي في المباراة ضد فريق “فاجانا”.

لحظة وفاة حارس كرة قدم اصطدم بلاعب فريق الخصم
لحظة وفاة حارس كرة قدم اصطدم بلاعب فريق الخصم

ويظهر الفيديو المتداول بشكل واسع على وسائل التواصل، الحارس توفيق رمزي لحظة اصطدامه بلاعب فريق الخصم، ما أدى إلى فقدان الحارس للوعي على الفور، ليهرع الجهاز الطبي والمسعفين لمحاولة نجدته، ثم نقلوه لإسعافه خارج الملعب لكن ذلك لم يجد نفعاً.


وفاة لاعب المنتخب العماني مخلد الرقادي أثناء الإحماء

أعلنت وكالة الأنباء العمانية، أمس الأربعاء، خبر وفاة اللاعب مخلد الرقادي، مدافع نادي مسقط العماني ، متأثراً بسقوطه قبيل انطلاق مباراة في الدوري المحلي، بعدما تعرض لأزمة قلبية مفاجئة نتيجة “هبوط حاد في الدورة الدموية”.

لاعب عربي شهير يفارق الحياة أثناء قيامه بالإحماء
لاعب عربي شهير يفارق الحياة أثناء قيامه بالإحماء (مخلد الرقادي)

وقامت الوكالة العمانية بنشر تغريدة على حسابها الرسمي عبر “تويتر” جاء فيها: أن “الرقادي توفي في المستشفى الذي نقل إليها إثر سقوطه أثناء الإحماء قبل انطلاق مباراة فريقه مع نادي السويق، ضمن الجولة السادسة من دوري (عمانتل) المحلي لكرة القدم”.

والجدير بالذكر أن اللاعب مخلد الرقادي، عماني الجنسية،مواليد عام 1992، توفي عن عمر ناهز 29 عاماً، وكان مدافعاً لناديي مسقط وفنجاء، وكان أيضاً لاعباً في المنتخب الوطني العماني.


تابع المزيد

بالفيديو|| “حافيان” ومصران على “السعادة”.. عروسان يقيمان زفافهما وسط الفيضان

“فضيحة أخلاقية” تهز مصر: “يمارس الرذيلة مع ضحاياه”.. القبض على دجال بولاق الذي يوهم السيدات بوجود “مسّ شيطاني في الرحم” (فيديو)

تفوقت على أمريكا وبلدان أوروبية.. 3 دول عربية تتصدر قائمة البلدان الأكثر استخداماً للإنترنت بالعالم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى