ترينديات

بالفيديو|| معلمة القرآن نسرين النوفل تتصدر محرك البحث غوغل في السعودية.. ضحية التفحيط هي وأولادها

تعرضت معلمة القرآن الكريم في المملكة العربية السعودية نسرين النوفل لحادث سير أليم بسبب عملية تفحيط جرت بالقرب منها وأصابتها ما أدى إلى إصابتها مع امرأة أخرى ووفاة طفليها كانوا معها بالسيارة وشغلت وسائل التواصل الحادثة وأحدثت ضجة واسعة بالبلاد.

نسرين النوفل ضحية التحفيط

شقيقها طارق النوفل نشر تغريدة على حسابه المعرف بتويتر، السبت، قال فيه: “اختي وقرة عيني ام ياسر ترقد في العناية المركزة أثر حادث مروري فقدت فيه طيرين من طيور الجنة (جنى ولين).. انا لله وانا اليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار …اللهم اربط على قلبها وأفرغ عليها صبرا وجعل جنى ولين شفيعتين وستاراً عن النار …دعواتكم لها”.


ومن بين الردود الواسعة التي وردت على التغريدة، علّق الأمير سطام بن خالد آل سعود قائلا: “عظم الله أجرك أخي طارق، الله يرحمهم ويغفر لهم ويجعل مثواهم الجنة وأسأل الله الشفاء العاجل لأم ياسر ويقر عينكم فيها بالصحة والعافية في أقرب وقت.. إنا الله وإنا إليه راجعون”.

وذكر موقع سبق الإلكتروني السعودي أن “كاميرات المراقبة رصدت أن المعلمة وبناتها واثنتان من قريباتها كانوا يسيرون جوار مركبات متوقفة على الرصيف، وبشكل مفاجئ انحرفت المركبة لتتجه وترتطم بمركبة متوقفة جوار الطريق ثم بالمعلمة وبناتها، وانحرفت بعدها لتصطدم بالأشجار”.

 

وأثار حادث المعلمة تعاطفاً واسعاً بين السعوديين، حيث شارك آلاف المواطنين والمواطنات والطالبات، في هاشتاغ نسرين النوفل، ودعوا لها بالشفاء، بعد فقدها طفلتيها في حادث مروري مروع، بسبب استهتار أحد قائدي المركبات وقيامه بالتفحيط، حسبما قاله المغردون.


تابع المزيد:

))السعودية.. إصابة المعلمة نسرين النوفل ووفاة ابنتيها بحادث “تفحيط ” مؤلم وتعاطف واسع معها (صور وفيديو)

)) مفتي السعودية يدين المثلية ويصفها بالجرأة الماجنة.. ومبروك عطية ينتفض لسائلة طلبت الطلاق لأنها لم تستمتع على الفراش

)) شاهد: “فطومة النيجيرية” تحارب زواج الصغيرات في بلدها والكشف عن تفاصيل مثيرة بحياتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى