منوعات

“فضيحة أخلاقية” تهز مصر: “يمارس الرذيلة مع ضحاياه”.. القبض على دجال بولاق الذي يوهم السيدات بوجود “مسّ شيطاني في الرحم” (فيديو)

في واقعة غريبة ولاأخلاقية شهدها حي بولاق الدكرور في محافظة الجيزة بمصر، أقدم دجال على “ممارس الرذيلة مع ضحاياه” من النساء اللواتي كان يستدرجهن عبر مواقع التواصل بذريعة وجود “مسّ شيطاني في الرحم” لديهن، لتتمكن الأجهزة الأمنية المصرية من الايقاع به والقبض عليه.

القبض على دجال في مصر “مارس الرذيلة” مع ضحاياه 

وفي التفاصيل، ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على عاطل بتهمة ممارسة الدجل واستغلال السيدات في ممارسات لاأخلاقية بذريعة علاجهن من الجن والمس الشيطاني، بالإضافة إلى النصب والاحتيال على العديد من المواطنين من خلال الاستيلاء على أموالهم عن طريق الدجل والشعوذة.

بحجة الشيطان في رحم المرأة

وأشارت تحريات شرطة مباحث بولاق الدكرور إلى أنّ الدجال المدعو “أيمن أبو سريع”، كانت آخر ضحاياه قبل القبض عليه سيدة تدعى “بسمة”، قام بإيهامها بأنها مصابة بمس شيطاني في الرحم، وهو السبب في تأخر الإنجاب لديها على حد قوله، وطلب منها أن يقيم معها علاقةً حميمية ليتمكن من طرد الجن من رحمها.

“ممارسة الرذيلة” مع المرضى

وكشفت التحريات أيضاً، أن الدجال المتهم كان يقوم باستقطاب ضحاياه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، ويمارس الرذيلة معهم تحت ذريعة طرد الجن والشياطين من أجسادهن، حيث تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق فيها.

"فضيحة أخلاقية" تهز مصر: "يمارس الرذيلة مع ضحاياه".. القبض على دجال بولاق الذي يوهم السيدات بوجود "مسّ شيطاني في الرحم" (فيديو)
“فضيحة أخلاقية” تهز مصر: “يمارس الرذيلة مع ضحاياه”.. القبض على دجال بولاق (أيمن أبو سريع)

وفي وقت سابق، تلقى قسم شرطة مباحث بولاق الدكرور بلاغاً يُفيد بقيام دجال بالنصب على المواطنين وممارسة الرذيلة مع السيدات بحجة معالجتهن من مسّ شيطاني، لتنتقل  الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ فوراً، حيث تم القبض على المتهم و 3 دجالين آخرين من بينهم “أحمد جبر” صاحب حملة “تنظيف المقابر”، وتم توجيه تهمتي النصب والاستيلاء على أموال المواطنين لهم، كما تم العثور معه على مجموعة من المضبوطات، التي تؤكد تورطه في ممارسته الدجل والشعودة، وهي عبارة عن شهادات مزورة منسوبة لإحدى أكاديميات الطب التكميلي، وضبط بحوزته أيضاً مبلغ مالي من متحصلات نشاطه اللأخلاقي.

"فضيحة أخلاقية" تهز مصر: "يمارس الرذيلة مع ضحاياه".. القبض على دجال بولاق الذي يوهم السيدات بوجود "مسّ شيطاني في الرحم"
“فضيحة أخلاقية” تهز مصر: “يمارس الرذيلة مع ضحاياه”.. القبض على دجال بولاق (أحمد جبر)

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.

ويشار إلى أن الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية المصرية كانت قد ألقت القبض، الأسبوع الماضي، على طبيب من حديثي التخرج بتهمة التحرش والاعتداء على  مريضة داخل مستشفى خاص في منطقة 15 مايو بمحافظة القاهرة، وذلك أثناء توقيع الكشف الطبي عليها بحجة علاجها من ضيق تنفس والتهابات صدرية كانت تعاني منها.



تابع المزيد

بالفيديو|| “حافيان” ومصران على “السعادة”.. عروسان يقيمان زفافهما وسط الفيضان

“نجوا من الموت بأعجوبة” وزير تتحطم طائرته ويسبح لمدة 12 ساعة.. وسعودي تنقلب سيارته 14 مرة ويخرج منها سليماً (فيديو)

الأهلي المصري يتوج بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى